المنافسة تشتعل بين قطبي الكرة الاسبانية على صدارة الليغا

مشاركة
المنافسة تشتعل بين قطبي الكرة الاسبانية على صدارة الليغا المنافسة تشتعل بين قطبي الكرة الاسبانية على صدارة الليغا
دار الحياة – رائد عمرو 09:34 ص، 10 نوفمبر 2019

يواصل قطبا الكرة الاسبانية، برشلونة وريال مدريد، المنافسة بقوة على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث وصلت الإثارة الى أوجها مع تساوي الفريقين في عدد النقاط بعد انتهاء الجولة ال13 من "الليغا".
وقاد النجم الارجنتيني، ليونيل ميسي، كتيبة البرشا الى استعادة الصدارة، بعد دوره الكبير في تحقيق فوز عريض لفريقه، عندما استضاف سلتا فيغو، في "الكامب نو"، امس السبت، وفاز عليه بأربعة أهداف لهدف، سجل ميسي ثلاثية في الدقائق (23+45+48)، فيما عزز سيرجيو بوسكيتس النتيجة لأصحاب الأرض د(85)، وقلص لوكاس اولازا النتيجة للضيوف قبل نهاية الشوط الأول.
ورفع الفريق الكتالوني رصيده الى النقطة 25 بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي حل ثانياً، ذلك الأخير الذي اقتنص فوزاً هاماً من مضيفه ايبار برباعية نظيفة، أمس السبت، لحساب ذات الجولة.
وكان النجم الفرنسي، كريم بنزيما، قد سجل هدفين للنادي الملكي في الدقائق (17+29)، ليتصدر قائمة هدافي الدوري، وتكفل قائد الملكي، سيرجيو راموس بالتسجيل د(20) من ركلة جزاء، فيما عزز فيديريكو فالفيردي النتيجة للضيوف بالهدف الرابع د(61).
واعتبر مدرب برشلونة، فالفيردي، في تصريحات للماركا الاسبانية، أن وجود ميسي في الفريق يجعل كل شيء ممكن، بسبب قدرته المثالية في السيطرة على مجريات اللعب وتفادي السقوط في فخ الأخطاء.
وقال فالفيردي: "ميسي لديه التزام تام بغض النظر عن تسجيله الأهداف، فهو يساعد الفريق عندما لا نستطيع تقديم شيء، ولا يمكننا الاستغناء عنه، فهو يضيْ كل شيْ".
وأعرب مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن سعادته بنجاح فريقه بالفوز في مباراته الاخيرة دوري الابطال والدوري المحلي، معرباً عن امله في مواصلة اللاعبين تقديم عروضهم المميزة في المباريات المقبلة من اجل مواصلة المنافسة في الدوري المحلي والوصول الى الصدارة، وتعزيز نتائج الفريق على المستوى الأوروبي.
وأضاف زيدان في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "علينا مواصلة تقديم العروض المميزة، والخروج بنتائج مميزة ستضعنا على السكة الصحيحة في كافة المسابقات التي نلعب فيها".

 

اقرأ ايضا: رفاق صلاح يعبرون المان سيتي ويبتعدون في صدارة البريميرليغ

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: ما قصة تعاقد اللاعب على غزال مع نادي الزمالك؟