نجم مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت يكشف خبراً ساراً

مشاركة
نجم مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت يكشف خبراً ساراً نجم مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت يكشف خبراً ساراً
11:13 م، 09 نوفمبر 2019

كشف نجم مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت خبراً ساراً لجمهوره، الذي ينتظر بشغف كبير عرض حلقات قيامة عثمان التاريخي، المتوقع عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع،عبر قناة Atv التركية.

وقال بوراك في تصريحات تلفزيونية عن بعض تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان: "كثيرون من يتساءلون ماذا سنقدّم في هذا العمل، خاصةً أن الأجزاء الأخرى عن أرطغرل كانت أحداثها متوقَّعة؛ فهناك الكثير من الكتب تحدثت عن هذه الفترة بشخصياتها التاريخية، أما شخصية عثمان فستحكي عن مؤسس الإمبراطورية العثمانية الذي سيجسّدها ضمن الأحداث".

اقرأ ايضا: بشكل رسمي موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

ويعد الفنان التركي بوراك بطل مسلسل قيامة عثمان شخصية مشهورة ولها سيط واسع في العالم العربي بعد الأعمال الفنية الدرامية التي قدمها .

ويضيف بوراك في تصريحاته أن مسلسل عثمان مهم جدًا له وللعالم أيضًا، موضحاً أن "الشخصية تعتمد في كل تصرفاتها على صفة أساسية، وهي العدل أساس أي مملكة ناجحة" .

وتابع "سنعرض تفاصيل خاصة بعثمان غازي وزوجته مالا خاتون الذي جمعتهما قصة عشق قوية ضمن الأحداث".

وأشار بطل قيامة عثمان أنه يميل لاختيار أعمالاً فنية تميل أكثر للرومانسية، ما جعله يركّز في العمل على علاقته بزوجته ضمن الأحداث،مشدداً على ان هذه الادوار هي من صنعت له القاعدة الجماهيرة الكبيرة في العالم، لافتا ان قصة الحب في العمل هي العامل الأساسي لجذب الجمهور الغربي لمتابعة هذا المسلسل.

سبب مشاركة بوراك أوزجيفيت في مسلسل قيامة عثمان

أشار إلى أن قبوله بذلك يرجع أن المسلسل يقدم قصة حقيقية عن عثمان غازي، وأنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة، بإعتبارها فرصة لأي نجم، وفق قوله .

وختم بوراك بالقول أن إعداد مسلسل قيامة عثمان استغرض عاماً كاملاً معتمدًا على الكثير من البحث في الشخصية ليجسّدها بصدق وواقعية، متمنياً أن يصل الى الجمهور كما هو مطلوب .

اقرأ ايضا: متي يذاع مسلسل المؤسس عثمان "قيامة عثمان"

 والجدير ذكره عن ترقب واسع في صفوف الجمهور العربي عشاق الدرامي التركية لمعرفة موعد عرض حلقات مسلسل عثمان بقيادة البطل بوراك أوزجيفيت .