نجل سلمان العودة يكشف عن تلقيه تهديدات من السلطات السعودية

مشاركة
جل سلمان العودة يكشف عن تلقيه تهديدات جل سلمان العودة يكشف عن تلقيه تهديدات
الرياض_دار الحياة 08:20 م، 09 نوفمبر 2019

أعلن نجل الداعية السعودي المعتقل، سلمان العودة "عبدالله" خلال لقاء تليفزيون على قناة"PBS" الأمريكية اليوم السبت، عن تلقيه تهديدات من جهات سعودية بالحكم، بسبب نشاطاته اتجاه حول الاعتقالات والتعذيب بحق المعتقلين في السجون السعودية، على حد قوله .

وأضاف نجل سلمان العودة "عبدالله" أنه يتلقى باستمرار رسائل تهديد من جهة الحكومة أن أفعاله ستنعكس على تعامل السلطات مع والده المعتقل " سلمان العودة" .

اقرأ ايضا: تعرف على سعر سهم شركة أرامكو السعودية

ويشار عبد الله العودة نجل المعتقل الداعية سلمان العودة، حملة حقوقية دولية، من أجل المطالبة الافراح عن والده ومعتقلين في سجون السعودية

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "FBI" قد نشر صور متهمَين سعوديَّين بالتجسس لحساب السعودية ضمن قائمة مطلوبين، عمِل أحدهم في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".

والجدير بالذكر أن الشيخ الداعية سلمان العودة تم اعتقاله من قبل الأمن السعودي في شهر سبتمبر من عام 2017، بعد تغريدة له عبر فيها عن سعادته بالأنباء عن إجراء اتصال بين أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود .

اقرأ ايضا: الملك سلمان يستقبل مديرة المخابرات المركزية الأمريكية في العاصمة الرياض

واتهم سلمان العودة بعدة قضايا تتألف من 37 تهمة قدمتها النيابة العامة السعودية خلال جلسة عقدتها المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة الرياض