مسلسلات رمضان 2020 المصرية

مشاركة
مسلسلات رمضان 2020 المصرية مسلسلات رمضان 2020 المصرية
القاهرة_دار الحياة 07:41 م، 09 نوفمبر 2019

يبذل كثير من النجوم الفنية في مصر للتجهيز لـ مسلسلات رمضان 2020 المصرية، حيث قالت بعض الأخبار عن قيامهم بتصويرأعمالهم الفنية التي ستعرض في رمضان 2020 ، في ظل مبارزة قوية في صناعة الدرما وتحقيق أكبر نسبة مشاهدة .

وأعلن بعض الفنانين في مصر عن توقيعهم عقود أعمالهم الدرامية الجديدة مسلسلات رمضان 2020، في حين كشف البعض عن أسماء مسلسلاتهم التي يقومون بتصويرها .

اقرأ ايضا: احمد زاهر ومحمد رمضان في مسلسل البرنس ضمن مسلسلات رمضان 2020

مسلسل" الفتوة"

يعود ياسر جلال من جديد في مسلسلات رمضان 2020 المصرية، حيث سيكون ضمن مسلسل " الفتوة" .

مسلسل جلال الجديد "" الفتوة" من إخراج حسين المنباوي، ويقول جلال المسلسل اجتماعي من الدرجة الأولى، ويبتعد عن الأحداث الدموية، ويقدم في سرده طريقة حكايات وقصص ألف ليلة وليلة، التي تظهر شخصية ابن البلد الجدع وأخلاق الحارة المصرية الأصيلة، ويتناول الصراع بين الخير والشر من خلال العمل الدرامي .

مسلسل " تيمون وبومبا"

يقوم الفنانان أحمد فهمي وأكرم حسني بتقديم سيناريو وعمل جيد في رمضان 2020، حيث أن سيناريو المسلسل  والحوار من كتابة الفنان أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج شركة سينرجي، ويعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة.

ويعود فهمى وأكرم للعمل سوياً في الدراما بعد عامين من تقديمهما “ريح المدام” فى شهر رمضان 2017.

مسلسل " البرنس"

سيقدم الفنان محمد رمضان عمله الرمضاني الجديد" البرنس"، من إخراج محمد سامي، الذي قدم معه من قبل مسلسل “الأسطورة” وحقق نجاحًا ضخمًا.

ووفقاً لتقارير فإن المخرج محمد سامي انتهى من كتابة أكثر من 5 حلقات من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ويعكف سامي على كتابة باقي الحلقات خلال الفترة المقبلة، وبدء التصوير منتصف ديسمبر.

وكشف المخرج عبر صفحته الشخصية بنشر صورة على موقع "انستجرام" مسلسل “البرنس” في رمضان 2020.

مسلسل " الاختيار"

بعد سلسل نجاحات وأعمال فنية ناجحة له سابقة يخوض الفنان أمير كرارة تجربة فنية جديدة في مسلسلات رمضان 2020 في مسلسل " الاختيار" من إخراج بيتر ميمي حيث نشر صورة لبطل الصاعقة الراحل أحمد صابر المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد بمدينة رفح عام 2017، والذي سوف يجسد شخصيته كرارة في المسلسل(قصة الوفاء والخيانة).

ويتناول مسلسل " الاختيار" قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسي، الذي استشهد في كمين “مربع البرث” عام 2017 حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

مسلسل " النهاية"

عاد الفنان يوسف الشريف من جديد بعد غياب دام سنتين في  المشاركة في سباق رمضان 2020، من خلال مسلسل “النهاية”، من تأليف عمرو سمير عاطف.

وتدور أحداث مسلسل" النهاية" حول كره يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق خاصة وأنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور وهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

مسلسل " أسود فاتح"

تقدم الفنانة هيفاء وهبي مسلسلها الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية بحسب ما أعلنه المنتج صادق الصباح .

وبحسب ما أعلن أن تصوير المسلسل الجديد في مطلع العام المقبل 2020 وسيطرح ضمن سباق رمضان 2020، وهو مسلسل مصري تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري فيما لم يُعلن بعد عن المشاركين مع هيفاء وهبي في البطولة أو باقي فريق العمل، الذي يتم اختيارهم حاليًا.

اقرأ ايضا: محمد رمضان يطلق أغنية "ماني" على قناته على اليوتيوب

مسلسل الفنانين "علي ربيع ومصطفى خاطر"

حيث سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020 المصرية مسلسل الفنانين علي ربيع ومصطفى خاطر، من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، حيث قال مرسي معلق على ذلك الخبر:" “رمضان 2020”. كان على ربيع قد قدم في رمضان 2019، مسلسل "فكرة بمليون جنيه" .