ممثلة تكشف موعد عرض الحلقة1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان والقناة الناقلة

مشاركة
ممثلة تكشف موعد عرض الحلقة1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان والقناة الناقلة ممثلة تكشف موعد عرض الحلقة1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان والقناة الناقلة
أسطنبول_دار الحياة 06:57 م، 09 نوفمبر 2019

ممثلة تكشف موعد عرض الحلقة1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان والقناة الناقلة، حيث  لازال الجمهور العربي عشاق مسلسلات الدراما التركية التاريخية موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الأسطوري، والذي طال إنتظاره .

وبعد الإعلان الترويجي الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان خلال الفترة الماضية، حيث بات من الواضح أن موعد عرض المسلسل بات قريباً، وأعطى إنطباعاً عاماً أنه سيكون من أفخم وأرقى المسلسلات التاريخية، ويحقق نجاحات كبيرة على المستوى الدرما العربية بالعالم .

اقرأ ايضا: بشكل رسمي موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان مسلسل تاريخي، وهو إمتداد للمسلسل التركي التاريخي الشهر قيامة أرطغول، الذي تابع جميع عشاق الدراما التركية .

وقالت بعض المواقع والصفحات الالكترونية التركية بأن أحداث مسلسل قيامة عثمان تدور حول دور أبناء وأحفاد أرطعرل في تكملة دوره في محاربة الغزاه وتوطيد الدولة، بعد موت أرطغول، واجتماع أبناء القبيلة لانتخاب قائد جديد لها، ومن هذا المنطلق ستدور الأحداث حول خلافات بين عثمان ابن ارطغرل وبين ابن عمه دوندار عقب الاجتماع.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

قالت الممثلة النجمة اصليهان كارلار والتي تقوم بدور زوجة المؤسس عثمان مؤسس الدولة العثمانية، أن موعد عرض الحلقة1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان سيكون خلال الأيام القليلة القادمة .

القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تعرض قناة ATV التركية جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان بعد نجاح مسلسل قيامة أرطغرل الأسطوري .

اقرأ ايضا: العد التنازلي لبدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان وتردد قناة atv

وبعد حديثنا في التقرير "ممثلة تكشف موعد عرض الحلقة1 الأولى من مسلسل قيامة عثمان"، سنتابع نحن فريق دار الحياة كل المستجدات فيما يتعلق بالمسلسلة لحظة بلحظة وكافة التفاصيل .