موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة

مشاركة
موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة
دار الحياة 03:42 م، 09 نوفمبر 2019

تتجه انظار جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي وخاصة مشجعين فريق الهلال السعودي اليوم السبت للقاء فريق الهلال أمام منافسه فريق أوراوا دياموندز الياباني والتي ستكون على استاد جامعة الملك سعود، في ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا .
وستقام مبارات الهلال السعودي أمام منافسه أوراوا داياموندز الياباني الساعة 19:30  في توقيت  مكة المكرمة ، أما 18:30  في توقيت القاهرة ، وستنقل مباراة الهلال السعودي أمام منافسه أوراوا داياموندز الياني على قناة belN SPORTS HD 1 ، وستكون بصوت المعلق حفيظ دراجي ن كما ستقوم قناة الكأس HD3  الثالثة بنقل المباراة .
 ووكل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مهمة التحكيم لمباراة الهلال السعودية وأوراوا داياموندز الياباني للحكم العراقي على صباح ، ويعاونه حيدر العبيدي ، وأمير دواوود حسين ، وواث مدلل السويدي.
ويسعي فريق الهلال السعودي من تحقيق الفوز على الفريق الياباني خاصة أن مباراة الإياب ستكون على ملعبه وبين جمهوره، ومباراة الإياب ستكون في العاصمة اليابانية طوكيو في تاريخ 24  من الشهر الحالي .
تداول النشطاء والمغردين على منصات موقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #الهلال_اوراوا_ذهاب_ابطال_اسيا ليصل الترند في السعودية.
 وتمنت الجماهير السعودية العربية وخاصة جمهور الهلال السعودي على منصات مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون الفوز حليف الهلال السعودي. 


 

اقرأ ايضا: موعد الجمعة السوداء في السعودية

 

 

 

اقرأ ايضا: عقب فوز الهلال هاشتاق نهايي دوري ابطال اسيا يتصدر ترند السعودية