هل سيعرض ممالك النار على نتفليكس netflix ؟

مشاركة
هل سيعرض ممالك النار على نتفليكس netflix ؟ هل سيعرض ممالك النار على نتفليكس netflix ؟
دار الحياة 08:57 م، 08 نوفمبر 2019

ينتظر بشغف المتابعين والمشاهدين موعد عرض مسلسل ممالك النار على شبكة نتفليكس، حيث عرضت شبكة نتفليكس netflix K الإعلان الترويجي لمسلسل ممالك النار .
ومسلسل ممالك النار سيعيد الذاكرة للمسلسلات التاريخية التي أهملت في المرحلة الماضية ، وسيبث المسلسل على شبكة نتفليكس  netflix  
ويعتبر  ممالك النار، مسلسل تاريخي جديد، من بطولة النجم المصري خالد النبوي، ذاع صيته الذي انتشر اسمه مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيعرض ابتداء من 17 نوفمبر القادم .
أحداث مسلسل ممالك النار
وتدور أحداث مسلسل ممالك النار حول قصة آخر سلاطين المماليك، الأشرف طومان باي، الذي هزم أمام جيش السلطان العثماني سليم الأول في مصر عام 1517 في معركة الريدانية، بعدما تعرض لخيانات متتالية على أيدي أمرائه .
ورغم عدم تولي طومان باي السلطة إلا لثلاثة أشهر، الا أن خلال توليه كانت الفترة حافلة باللحظات الدرامية التي غيرت مسار تاريخ مصر لتصبح بعدها إيالة عثمانية، أي وحدة إدارية تابعة للسلطان العثماني.
وفي السياق ذاته تحدثت مصادر ان مسلسل ممالك النار من إخراج البريطاني بيتر ويبر، وتم تصوير حلقات المسلسل في تونس، وأنتجته شركة "جينو ميديا".
وستبث شبكة نتفليكس   netflix مسلسل ممالك النار والذي سيكون في تاريخ 17 تشرين الثاني من شهر نوفمبر الحالي ، كما قامت بنشر مقطع يوتيوب لمسلسل ممالك النار.
 وبلغت تكلفة المسلسل التاريخي ما يقارب أربعين مليون دولا أمريكي، وقام بكتابته المصري محمد سليمان عبد الملك ، ومن إخراج البريطاني بيتر ويبر والذي كان تصوير في تونس.

اقرأ ايضا: موعد مسلسل ممالك النار على mbc 5