من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟

مشاركة
من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟ من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟
الرياض_دار الحياة 03:18 م، 08 نوفمبر 2019

يتسأل كثير من الناس على مدار سنوات من عرض مواسم برنامج قلبي اطمأن والسؤال هو:" من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟"

طالما كان غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن يخفي وجهه على الناس في تقديم حلقاته لمساعدة الناس المحتاجة، لكي يوصل رسالة أن الهدف ليس من هو مقدم المساعدة، بقدر مانحن نسعى لكي نعرف لمن نقدم المساعدة واين هم .

غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن لا يترك أثراً عن هويته إلا فعل الخير وتلك الكلمات التي تحولت إلى رموز تحمل دلالات جميلة، وأيقونات للعمل الخيري والإنساني، لدرجة أن كثيرين استخدموها في تعاملاتهم وأحاديثهم اليومية، كما أن الأنشودة تحولت إلى رنة على الهواتف الجوالة. وما السر في أنه يعطي هديته ويقدم مساعدته من دون أن يلتفت خلفه، وغيرها من الأسئلة التي تعكس محبة الجمهور لفكرة البرنامج وشخصية البطل ودوره.

قلبي اطمأن برنامج خيري عُرض رسميًا لأول مرة في 13 مايو 2018، واستطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية، حيث يدق باب الأسرة المحتاجة جداً حول العالم لكي يقدم لهم المساعدة مثل مصر السودان سوريا أوغندا العراق وغيرها من البلدان العربية .

غيث في قلبي اطمأن، يعتبر بطلاً بمنعى الكلمة ومضى باحثاً عن محتاجين، لعله يقدم لهم مساعدة تمكنه من حل مشكلة ما، على مدار ٣ أشهر من التنقل والترحال والتعب والحلم بأن يحقق الهدف من البرنامج الذي بدأ فكرة بسيطة سرعان ما أخذت بالنضوح التدريجي إلى أن اكتملت ورأت النور في ظل تفاعل كبير وحيوي.

اقرأ ايضا: ماذا فعل غيث الاماراتي مع سيدة موريتانية لا تملك سوى غرفة واحدة.. (قلبي اطمأن الحلقة 26)

ويعرض في الوقت الحاليا برنامج  قلبي اطمأن "الموسم الالكسترا"، كما تفيد الأخبار أنه سيكون هناك قلبي اطمأن رمضان2020 .