ما قصة هاشتاق حمدالله يسيء لبنت الوطن؟

مشاركة
ما قصة هاشتاق حمدالله يسيء لبنت الوطن ما قصة هاشتاق حمدالله يسيء لبنت الوطن
الرياض_دار الحياة 11:13 م، 07 نوفمبر 2019

تصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، هاشتاق حمدالله يسيء لبنت الوطن ، والذي حقق نسبة تفاعل كبيرة من قبل المغردين .

وفي تفاصيل " حمدالله يسيء لبنت الوطن"  أن مهاجم نادي النصر السعودي  " عبد الرزاق حمدالله" المغربي، إنهاء إجراءات سفره برفقة زوجته عبر مطار الملك خالد الدوليّ طلبت الموظفة الأمنية من زوجة اللاعب المرور عبر جهاز التفتيش الآليّ كإجراء روتينيّ لكل المسافرين، الأمر الذي لم ينل استحسان اللاعب المغربيّ.

اقرأ ايضا: أغرب قصة نصب على الإطلاق.. أمريكي انتحل شخصية هتلر 10 أعوام وسرق أموالاً طائلة!

وقالت مصادر مقربة من الموظفة أن حمدالله تلفظ عليها وحاول دخول جهاز التفتيش الخاص بالقسم النسائيّ، مما اضطر الموظف لاستدعاء رجال أمن المطار وتقديم شكوى على اللاعب في قسم الشرطة، وتم أخذ أقوال كل الأطراف والرفع بها للجهات المختصة .

وعلى أثر ذلك منعت سلطات المطار السعودي من السفر بالرغم من المحاولات الحثيثة من إدارة النصر التدخل في القضية، ليعود اللاعب إلى منزله بالرياض .

وفي السياق ذاته شن مغردين سعوديون هجوماً على حمدالله، وقالوا على الأجدر به أن يحترق قوانين البلد التي يتواجد فيها بدلاً أن يسئ لموظفة البلد .

ونستعرض بعضاً من التعليقات التي كتبت على موقع "تويتر" على هشتاق حمدالله يسيء لبنت الوطن :

غرد حساب(بسام اللحياني) وقال:" كنت اتمنى ان تبقى المنافسة داخل اطار المستطيل الاخضر حتى وان حصلت تجاوزات تبقى لعبة ..ولكن ان يتعدى اللاعب حدود وقوانين البلد ويسيء لبناتنا ولموظفي الدولة فهذه مصيبة واجزم يقيناً ان النيابة العامة لن تسمح له ولا غيره ان يهين كرامة مواطن و وطن . #حمدالله_يسيء_لبنت_الوطن " .

وكتب(الشمري) مغرداً على الهاشتاق " الجلاد حمدالله  يجلد الشرطه ويتهجم عليهم ويهرب فى السيارة والهلالي يزعق ومش عاجبه العجب ورافع الفيديو كمان حتى يشهر فيه واحنا معاك حتى الموت حمدلله . "حمدلله يعتدي على بنت الوطن" " .

وغرد حساب(عساف) على هاشتاق "حمدالله يسيء لبنت الوطن" :" وكونك مواطن سعودي لا تسمح بإهانة الآمن السعودي فذلك اهانة لبلدك ولشعبه لاحول ولاقوة الا بالله" .