رودريغو وبنزيما يعيدان لريال مدريد هيبته على ملعبه في دوري الأبطال

مشاركة
رودريغو وبنزيما يعيدان لريال مدريد هيبته على ملعبه في دوري الأبطال رودريغو وبنزيما يعيدان لريال مدريد هيبته على ملعبه في دوري الأبطال
دار الحياة – رائد عمرو 03:34 م، 07 نوفمبر 2019

كسر ريال مدريد الاسباني، النحس على ملعبه "سنتياغو برنابيو"، بفوز كبير على ضيفه غلطة سراي التركي، بسداسية نظيفة، أمس الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وأعاد نجما الفريق، رودريغو سيلفا، وكريم بنزيما، هيبة الفريق الملكي، بتحقيق انتصار عريض على ملعب الأخير، بعد تعثر النادي الملكي بالفوز في معقله ضمن منافسات البطولة الأوروبية منذ أكتوبر 2018، بعد فوزه الأخير على فيكتوريا بلزن التشيكي.
وأبدع النجم البرازيلي الشاب رودريغو سيلفا بخطفه الأضواء وتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق (4،7،92) بينما نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما بتسجيل هدفين (46،81)، وهدف من ركلة جزاء من نصيب قائد الفريق سيرجيو راموس(14).
واحتل الريال وصافة مجموعته برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي يمتلك 12 نقطة، بينما تجمد رصيد غالطة سراي بنقطة وحيدة في ذيل الترتيب.
ونشر رودريغو على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، صور احتفاله بثلاثيته مع الفريق، قائلاً: " 3 نقاط لريال مدريد وأول هاتريك في دوري الابطال... الحلم أصبح حقيقة".
وكان مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، قد أشاد بمهارات وتميز لاعب الفريق رودريغو، وبقدرته على استغلال الفرص وترجمتها لأهداف مهمة للفريق في مرحلة حساسة وهامة.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، إن رودريغو يلتزم بتأدية واجباته بالشكل المطلوب، معرباً عن أمله في أن يواصل الشاب الذي يبلغ من العمر 18 عاماً تقديمه أفضل العروض في المستطيل الأخضر في المنافسات المحلية والدولية التي يخوضها الفريق.
ودافع زيدان عن نجم الفريق، كريم بنزيما، واصفاً إياه باللاعب الذكي والمتطور بشكل كبير بالرغم من الكثير من العقبات التي واجهها خلال الفترة السابقة.
ووجه مدرب غلطة سراي، فاتح تيرم، اللوم بشدة على لاعبيه، مؤكداً في تصريحات لوكالة الانباء الاسبانية، أن الريال قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز.
وقدم تيرم الاعتذار لجماهير النادي العريضة في تركيا، معرباً عن أمله في قدرة الفريق على تقديم أداء أفضل خلال المواجهات المقبلة.

 

اقرأ ايضا: المنافسة تشتعل بين قطبي الكرة الاسبانية على صدارة الليغا

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة ليفربول وجينك اليوم 5-11-2019 في دوري أبطال أوروبا