الرئيس عباس يجتمع مساءً مع حنا ناصر بشأن الإنتخابات ورد حماس

مشاركة
الرئيس عباس يجتمع مساءً مع حنا ناصر بشأن الإنتخابات ورد حماس الرئيس عباس يجتمع مساءً مع حنا ناصر بشأن الإنتخابات ورد حماس
رام الله_دار الحياة 06:52 م، 06 نوفمبر 2019

قالت مصادر مطلعة اليوم الأربعاء أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيجتمع، مساءاً مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر وقيادة حركة فتح بمقر المقاطعة بمدينة رام الله.

وأكدت المصادر أن إجتماع الرئيس عباس سيبحث آخر مستجدات مشاورات حنا ناصر التي أجراها أمس الثلاثاء مع قيادة حركة حماس والفصائل الأخرى بغزة، وفق ما ذكر موقع دنيا الوطن .

اقرأ ايضا: حماس والجهاد الإسلامي لـــ"دار الحياة": الأصوات العربية الداعمة لخطة الضم هي أصوات شاذة وشعبنا سيتصدى لهذا القرار بالمقاومة

ولفتت المصادر أن الرئيس عباس سيستمع من رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، إلى اجابات حماس والفصائل بشأن إجراء الانتخابات والرسالة التي حملها حنا ناصر لحركة حماس والفصائل بشأن المرسوم الرئاسي للانتخابات والحوار الوطني".

وقالت المصادر ان الرئيس عباس طلب من حركة حماس كتاباً خطياً تعبر فيه عن موقفها من إجراء الانتخابات، مشيراً إلى أن الحركة لم تقدم إجابات واضحة في اللقائين الأول والثاني اللذين عقدا بمدينة غزة .

اقرأ ايضا: الرئيس عباس يعلن وقف العمل بالاتفاقات الموقعة مع إسرائيل وأمريكا خاصة الاتفاقات الأمنية

يشار إلى أن حنا ناصر زار قطاع غزة مؤخراً، واجتمع  ثلاث مرات مع قيادة حركة حماس والفصائل بقطاع غزة على مدار الأسبوعين الماضيين.