ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون ندى باعشن ، فمن هي ندى؟

مشاركة
ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون ندى باعشن ، فمن هي ندى؟ ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون ندى باعشن ، فمن هي ندى؟
دار الحياة 01:40 م، 05 نوفمبر 2019

هاجم الناشطون والمغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، المدونة وسيدة الأعمال السعودية ندي باعشن وهي من أصول " يمنية "، على خلفية تصريحات أدلت بها سابقاً على إحدى القنوات التلفزيونية، أثارت التصريحات المجتمع السعودي.
وقالت المدونة وسيدة الأعمال السعودية خلال تصريحاتها أن " أغلب الحجاز خضارم "، في إشارة أن سكان منطقة الحجاز هما من أصول يمنية.
وأثارت تصريحات المدونة وسيدة الأعمال السعودية النشطاء والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا بمساءلتها حول تصريحاتها التي تتسم بالعنصرية والأكاذيب والذي يجرمه القانون في السعودية.
وقال النشطاء السعوديين أن قبائل الحجاز هم قريش وجهينه وهذيل وعتبيه وبني حارث وغيرهم ، مؤكدين خلال تغريداتهم أن التاريخ السعودي لا يقبل التحريف.
 وبعد الهجوم الحاد التي تعرضت لها المدونة وسيدة الأعمال ظهرت لتوضح وتشرح تصريحها الذي عرضها للهجوم من السعوديين.
 وقالت باعشن خلال تغريدة لها على حسابها السناب شات : أنا بالغلط قلت " كل الحجاز حضارم " وهذا بسبب "الربشه" إللي كنت فيها ، وأنا افتخر بأصلي وبالحضارم ، وافتخر كوني سعودية ، لكن ازجعني تجاهل مقدمي البرنامج لأعمال وتركيزهم على الأصل " ، وأضافت " انا تعرضت للتجريح ولكن هذا لا يهمني ، وإللي صار في اللقاء كان مجرد الإثارة ، وما يهمني هو أن يكون بلدنا مستقر دون النظر في الأمور غير المهمة ، والأهم أننا نعيش في بلد فيها خير وأمن وفوق هذا كله جالسين نذم بعض ".
 الجدير بالذكر أن ندى باعشن هي مدونة وسيدة أعمال سعودية ومن أصول يمنية ، تهتم في الموضة ، وتعيش في دولة الكويت بعد أن تزوجت من رجل أعمال كويتي .

 

 

 

 

اقرأ ايضا: من هي الهنوف العطوي التي نعاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية