ما سبب مطالبة المغرديين بمقاطعة مصرف الراجحي ؟

مشاركة
ما سبب مطالبة المغرديين بمقاطعة بنك الراجحي ؟ ما سبب مطالبة المغرديين بمقاطعة بنك الراجحي ؟
الرياض -دار الحياة 10:29 ص، 02 نوفمبر 2019

تفاعل المغردون والناشطون على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مع هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي .
 وانطلق هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي بعد تغريدات من حساب كشكول يشتكي فيها من تجميد حسابه أثناء السفر خارج المملكة ، مما جعله في وضع حرج للغالية ، وانتشرت بعد ذلك مطالبات بإغلاق البنك الراجحي.
ووصل هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي إلي الترند في السعودية ،حيث تم التفاعل مع الهاشتاغ من قبل المواطن السعودية وحتي المقيم بالسعودية .
 وغرد سليمان الراضي عبر حسابه الشخصي على هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي قائلاً :" مافيه ولا تغريدة بحسابه عن هالهاشتاق مقاطعة مصرف الراجحي كيف تنسبها له؟ المصداقية أهم صفة لحساب مثل حسابكم الناس تنظر لكم وتنتظر الصدق والوضوح بدلا من هالخلط".

 


 

 

 من ناحيتها قالت شذي عبر حسابها الخاص على موقع " تويتر " :" معه حق صراحه كثير يعاني من سوء معاملة بنك الراجحي".

 

 

 

 وفي نفس السياق  قال فيصل العنزي خلال نشره تغريدة عبر هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي أسو  بنك بالمعاملة بالمملكة  بنك سيئ للغايه من وجهة نظري لا تعامل مع العملاء باحترام و موظفين باردين و عدوانيين وسيئ البنك من نواحي عديده منها التاخير وتعقيد الامور التي يسهل فيها بالبنوك الاخرى اما بالراجحي تعقيد الامور. 

 

 

من جهتها عبرت المحامية سارة الشويشي  مع حصل معها خلال نشرها تغريدة قائلة فيها :" للأسف سبق صارت لي كنت مسافره وتجمد حسابي وتبهذلت وأتصلت الف مره عليهم ولا فيه فايده وبعد مارجعت رحت للفرع وبعد شكاوي فتح الحساب". 

 

 

وكشف حد السيف الهلالي ما حصل معه في بنك الراجحي عبر مشاركته في تغريدة على هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي :" حصلت لي بالعشر الاواخر من رمضان وانا في مكة ثلاثه ليالي اراجع فرع ابراج مشروع مكه ولكن للاسف قفل الحساب بالمره ولم استطيع الا بعد مراجعة الفرع اللي فيه الحساب. 

 

 

 أما Mousa Al Khobrani  فقد غرد بتغريدة على هاشتاغ #قاطعوا_مصرف_الراجحي قائلاً :" المشكلة في بنك الراجحي ان بعض الموظفين مو فاهمين انهم يتعاملوا مع عميل وان البنك شركة لديها تسويق وأن العميل هو رقم ١ دائما . انا كل ما ادخل هذا البنك احس نفسي داخل دائرة حكومية ،ولولا الخدمات الالكترونية كان قد خلاهم كثير".