مواصفات واسعار ايفون iphone 11 max pro واماكن البيع في السعودية

مشاركة
مواصفات واسعار ايفون iphone 11 max pro واماكن البيع في السعودية مواصفات واسعار ايفون iphone 11 max pro واماكن البيع في السعودية
07:08 م، 23 أكتوبر 2019

في إطار التنافس بين الشركات العالمية على تقنية الهواتف الذكية، أعلنت شركة آبل في مؤتمرها السنوي في الولايات المتحدة الامريكية عن هاتفها الجديد أيفون iPhone 11 Pro موديل 2019.

وفور الإعلان عن iPhone 11 Pro Max الجديد، تهافت الملايين من مستخدمي هواتف الشركة على متاجر الهواتف في جميع دول العالم، لاقتنائه، وذلك بعد كشف الشركة عن سعره، ومواصفات الجهاز التي يتمتع بمساحة داخلية عالية.

اقرأ ايضا: رسمياً.. مواصفات و سعر هاتف هواوي Huawei P40 Pro Plus الجديد

وقالت شركة آيفون إنها أصدرت نسخة أخرى، أعلى من مواصفات الجهاز العادي وأطلقت عليه iPhone 11 Pro Max.

وفي هذا التقرير، سنطلعكم على مواصفات "آيفون 11 برو ماكس" صاحب الصيت العالي في الاستخدام الجيد، وذات القدرة على التخزين العالي.

مواصفات هاتف  Apple iPhone 11 Pro Max:

ويتمتع الجهاز الجديد بمواصفات ذات قدرة فائقة وعالية التقنية، حيثُ تم هندستها على خبراء تقنيون في مجال تطوير الهواتف الذكية.

يدعم الهاتف iPhone 11 Pro Max ، شاشة  ذات القياس 6.5 بوصة من نوع OLED، الدقة 2688×1242 بكسل، نسبة الطول الى العرض 19.5:9 ratio محمية بالزجاج المقاوم للخدش من تصنيع شركة ابل “oleophobic coating”.

وتدعم الشاشة الميزات التالية: دولبي فيجن، والتدرج اللوني الواسع، واللمس ثلاثي الأبعاد، ونغمة حقيقية، HDR10.

ويعمل هاتف iPhone 11 Pro Max بنظام تشغيل IOS 13 ، ومتاح التحديث للأصدار الجديد 13.1.2.

أما عن بطارية الجهاز، وتتمتع بسعة 3500 mAh، بالاضافة الى تحسين اداء استهلاك الطاقة مع دعم لخاصية الشحن السريع بقوة 15 واط.

ويحمل الجهاز معالج من نوع  Apple A13 Bionic (ثمانى الأنوية)، وبتكنولوجيا 7+ نانومتر، ومعالج رسوميات (Apple GPU 4-core graphics)..

مميزات هاتف iPhone 11 Pro Max :

لهاتف الايفون مميزات عدة، حيث تدعم خصائصه الفريدة من نوعها في مجال تقنية الهواتف،  الأمور التالية :

1شاشة الهاتف هي من نوع "أوليد" المعروف عنها بالمشبعة بالألوان والقوية في الإضاءة وأيضًا، متباينة في حوافها الضئيلة من أعلى مكان الكاميرا السلفي.

2 ويدعم الجهاز تليفون آبل الجديد النسخة الاحترافية لنظام القلم Stylus للكتابة على الشاشة، يكل أريحية تامة، كما بدعم نظام التصوير الليلي نايت مود، والتصوير بالبطيء.

3 اما عن المميزة الثالثة، هو ان الجهاز يعمل بشريحتين واحدة نانو SIM، والثانية شريحة إلكترونية، ويوفر سعات تخزينية كبيرة تبدأ من 128 جيجا حتى 512 جيجا بايت.

4 كما ان حواف الهاتف الجانبية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للكسر والصدأ.

أسعار هاتف الآيفون 11 برو ماكس واماكن بيعها  في السعودية :

وجاءت اسعار الهاتف الجديد داخل متاجر بيع الهواتف في المملكة العربية السعودية، بـ4,748.99   ريـال.

ولمعرفة التفاصيل عن اماكن بيع الهاتف الآيفون 11 برو مكاس اضغط على الرابط لزيارة موقع سوق دوت كوم، المختص في بيع الهواتف الذكية.

وأرفقنا لكم متابعينا، فيديو لمشاهدة عروضات الآيفون 11 :