حقيقة وفاة بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان

مشاركة
11:03 ص، 20 أكتوبر 2019

قام العديد من محبي الفنان التركي بوراك أوزجيفيت ، بنشر شائعة وفاته خلال الساعات الماضية .

واضطرت زوجته فهرية أفجان للرد على تلك الشائعات في طريقة خاصة وقامت بنشر صورة جمعتها به ، خلال وجود الفنان بوراك أوزجيفيت في موقع تصوير مسلسه الجديد.

اقرأ ايضا: نجم مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت يكشف خبراً ساراً

وسرعان ما صدق بعض محبين للفنان التركي تلك الشائعة غير البعض الاخر اعتبرها لتسليط الضوء عليه حتى يتم الترويح لمسلسله الجديد.

من جهته تعرض الفنان آنجين ألتان بطل "قيامة أرطغرل" لصدمة من ردود الأفعال على البرومو دالعادئي الخاص في مسلسل المؤسِّس عثمان للفنان التركي لبوراك أوزجيفيت بعد تحقيقه نسب عالية من المشاهدات التي وصلت لأكثر من مليون فقط خلال الساعات الأولي من عرض على اليوتيوب.

والبرومو الترويجي الأول لمسلسل ألتان الجديد "الرصاصة" لم يحقق المشاهدات المشهودة والمطلبوبة وصلت الي 77 ألف مشاهدة فقط على الرغم من تحقيقه نجاحاً لافتاً في سلسلة قيامة أرطغرل .

وفي وقت سابق ، قامت فهرية أفجان زوجة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت بنشر صوراً لها من موقعة تصوير المسلسل المنتظر المؤسس عثمان الذي يقوم زوجها في بطولته وبدت في جسم مثالي بعد أن خسرت وزناً كبيراً بعد حملات التنمر التي تعرضت لها بسبب زياجة الوزن بعد الانجاب ليدعمها زوجها الفنان حينها بوراك قائلاً: "فهرية جميلة في كل حالاتها لدرجة أنّ عشقي لها يتضاعف كل يوم".

 

 

 

 

اقرأ ايضا: عاجل موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاولي والبطل بوراك اوزجيفيت