تعرف على موعد بث برنامج زد رصيدك على قناة بداية

مشاركة
تعرف على موعد بث برنامج زد رصيدك على قناة بداية تعرف على موعد بث برنامج زد رصيدك على قناة بداية
06:01 م، 15 أكتوبر 2019

منذُ إغلاق برنامج زد رصيدك الذي كان يبث على قنا البداية، وردت معلومات عن إمكانية عودة البث من جديد لعرض برنامج زد رصيدك الموسم الثامن.

وحقق برنامج زد رصيدك مشاهدة واسعة، وصيت كبير بين الجماهير لروعة المضمون الذي يقدمه، وفي غياب حلقاته، السابقة بدا البرنامج استعادة عافيته ليبث أولى حلقاته الأولى في موسمه الثامن والجديد.

اقرأ ايضا: موعد الحلقة 1 من مسلسل ممالك النار على ام بي سي MBC5

وفي أعقاب الترقب الكبير، نشر المشاهدين تغريدات على حساباتهم بمواقع التواصل عن موعد عرض الحلقة الأولى من زد رصيدك.

موعد عرض الحلقة الأولى من زد رصيدك الموسم الثامن :

وأكد الحساب الرسمي لقناة بداية، عن عودة بث القناة لبرنامج زد رصيدك بعد قرار رسمي من وزارة الاعلام السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، على النايل سات.

وكشف الحساب، عن تفاصيل المرحلة النهائية في الموسم الثامن من برنامج زد رصيدك.

وجاء في تفاصيل الخبر بعد انتظار وقت طويل، بأن الحلقة الجديدة من الموسم الثامن ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، مع ترقبات مفاجئة خلال عرض الحلقة.

معلومات على قناة بداية :

تُعد قناة بداية من أول القنوات الفضائية في المملكة العربية السعودية في إنتاج البرامج الواقعية، وتعتمد على تصرف المشاركين فيها بشكل طبيعي دون التحضير لها بشكل سابق.

وتميز هذا النوع من البرامج على إعجاب المئات من المتابعين داخل المملكة وخارجها، وتم إنتاج أكثر من سبعة مواسم لبرنامج زد رصيدك.

 

تردد قناة بداية الجديد Bedaya TV 2019

 

 

 

القمر

التردد

معدل الترميز

الأستقطاب

FEC

نايل سات

12054 (V)

27500

عمودي / رأسي

5/6

قصة برنامج زد رصيدك :

تميزت فكرة برنامج زد رصيدك بتفاعلها مع الاحداث، وبقابلها تفاعل شبابي في الحديث عن مواقف معينة تخصهم، وهنا يتم تحديد الفائز على أساس تصويت الجمهور ولجنة التحكيم يتم يعدها تحديد الفائز.

زد رصيدك 3 هو برنامج واقعي سعودي عرض في قناة بداية وهو النسخه الثالثه من برنامج زد رصيدك بدء البرنامج في اواخر عام 2012 م وأستمر 3 أشهر .

قدم البرنامج 3 جوائز لأصحاب المراكز الأولى جائزةالمركز الأول ثلاث مئة ألف ريال سعودي والجائزة للمركز الثاني مئة وخمسون ألف ريال سعودي والجائزة للمركز الثالث خمسون ألف ريال سعودي

كما فاز بجوائز تصويت الجمهور :-

فاز بالسيارة الأولى علي الغامدي فاز بالسيارة الثانية ياسر العباس فاز بالسيارة الثالثه أسامة الزهراني.

اقرأ ايضا: تردد قناة بداية 2020 على عربسات ونايل سات

(موعد بث برنامج زد رصيدك)