ما قصة تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي متصدر ترند السعودية؟

مشاركة
تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي متصدر ترند السعودية تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي متصدر ترند السعودية
الرياض_دار الحياة 01:27 ص، 13 أكتوبر 2019

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي بشكل واسع هاشتاق تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي، استهجاناً بمشاركة هذه الفرقة في فعاليات موسم الرياض الذي بدأ من يوم الجمعة الفائت 11/9 ويستمر حتى 15/9 من العام الحالي .

وتفاعل المغردون على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية على هاشتاق تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي، لما تأديه هذه الفرقة من فقرات لا تناسب الطابع الديني كدولة اسلامية مثل السعودية التي يتواجد بها الكعبة المشرفة .

اقرأ ايضا: ما قصة ضريبة مطاعم التبغ بالسعودية

وكولدبلاي فرقة روك بديل إنجليزية أنشأت في لندن عام 1996. تضم أربعة أعضاء وهم كريس مارتن المغنى، وجوني باكلاند عازف الجيتار الالكترك، وجاي بيريمان عازف الجيتار، وويل تشامبيون عازف الطبل. أنتج الفريق العديد من الأغاني الناجحة، وتجاوزت مبيعاته 50 مليون .

وتعتبر شخصية تركي آل الشيخ، محل إنتقاد مستمر من قبل الجمهور الذي يعبر عن رأيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لما ينظمه تركي من حفلات فنية في المملكة السعودية والتي تعتبر قضية خلاف عند كثير من السعودية نظرأ لطبيعة محتوى الفعاليات والشخصيات التي تقيم الحفل، وأغلبها تكون أجنبية، غير لائقة لطبيعة البلد " السعودية" .

ويعلق الكثيرون في وسائل التواصل الاجتماعي، على شخصية تركي آل الشيخ وتوجهاته المختلفة وأدواره المتنوعة في المجال الفني والرياضي والسياسي.

ومن آراء المغردين حول هاشتاق تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي:_

علق HASSAN حسن من خلال فيديو من مشاركة فرقة كولدبلاي المشاركة في موسم الرياض بالقول:" بيان للتبرأ

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله السادة كبار العلماء السادة النيابة العامة السادة مجلس الشورى ابرأ إلى الله من ما حصل ويحصل في موسم الرياض هذا ما أستطيع من النصح و الإنكار" .

أما حساب ديسبرت خالد فقال عن هاشتاق تركي ال الشيخ نبغا كولدبلاي:" الله كيف الواحد ممكن يحرم نفسه من مثل هالمتعه؟ كولدبلاي فرقه حرام مانحضر لها كونسرت واحد على الاقل" .