مغردون يطالبون طرد قطر من الجامعة العربية

مشاركة
غردون يطالبون طرد قطر من الجامعه العربيه غردون يطالبون طرد قطر من الجامعه العربيه
09:36 م، 12 أكتوبر 2019

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي بشكل كبيراليوم السبت، هاشتاق طرد قطر من الجامعه العربيه، مطالبين بطردها من إجتماعات وزراء الخارجية العرب

ويأتي هذا هاشتاق طرد قطر من الجامعه العربيه، الذي تفاعل معه المغردين بشكل واسع، بعد قرار قطر تحفظها على البيان الختامي لإجتماع الجامعة الدول العربية الذي عقد اليوم السبت لبحث العدوان التركي على سوريا، حيث أعلنت كلا من قطر والصومال تحفظهم على البيان .

اقرأ ايضا: قطر تدعم احتلال سوريا .. هكذا غرد نشطاء السعودية

وكانت جامعة الدول العربية أدانت العدوان التركي على شمال سوريا وطالبت بوقفه، مؤكدةً على وحدة الأراضي السورية .

وحملت الجامعة العربية في بيانها الختامي عقب انتهاء الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب ، تركيا تداعيات عمليتها العسكرية بتركيا، داعياً مجلس الأمن بالتدخل لوقف العدوان التركي على سوريا.

وطالب مغردون تويتر عبرهاشتاق طرد قطر من الجامعه العربيه، ويعتبرون وجودها خنجراً في ظهر العرب .

ونسرد في الفقرة التالية عدد من المنشورات التي غردت على موقع تويتر:_

غرد حساب سعود الأحمد على هاشتاق طرد قطر من الجامعه العربيه قائلاً:" كل تاريخ قطر اللي جالسين تشوفونه هو ولا شي الحين دخلت في مرحله عجيبه غريبة أصبحت تدعم بشكل مادي وحتى أراضيها أصبحت تسلمها للأتراك لكي يتدخلون في الأمور العربية " .

أما B A S S A M  فقال عن قطر:" وهذا مو غريب من قطر لغدرها دوله عربية و تعاونها مع دولة غير عربية مثل دعمهم لإيران و ايران تعطيها الحوثيين باليمن والان نشوفهم يدعمون اردوغان ضد السوريين لكنهم سيصقطون بإذن الله " .

وغرد حماده الشمري بفكاهة على هاشتاق طرد قطر من الجامعه العربيه قائلاً:" حال قطر اليوم في الجامعة العربية بعد قطع البث على كلمة مندوبها ازعجت العرب " .

وطالبت الروائية والكاتب السعودية في تغريدتها على تويتر بدعوتها لابد من طرد قطر من الجامعه العربيه لأنها خططت ومولت ارهاب  أردوغان في سوريا وتدعم الجماعات الإرهابية وتتحالف مع الفرس والأتراك والشياطين الإخوان والحوثية الإرهابية وحماس والقاعدة والحشد الشعبي. واشارت بالقول :"لم يعد لـ #قطر مقعد بيننا".