شاهد: حفلات فرقة "BTS" الكورية في الرياض

مشاركة
تجمع عشرات الشبان السعوديون في مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، في حفل كبير لـ فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس BTS"، اليوم الجمعة.  وحضر الآلاف من الشباب السعوديين حفل فني جديد لـ فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" BTS، تجمع عشرات الشبان السعوديون في مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، في حفل كبير لـ فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس BTS"، اليوم الجمعة. وحضر الآلاف من الشباب السعوديين حفل فني جديد لـ فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" BTS،
05:52 م، 12 أكتوبر 2019

تجمع عشرات الشبان السعوديون في مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، في حفل كبير لـ فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس BTS"، اليوم الجمعة.

وحضر الآلاف من الشباب السعوديين حفل فني جديد لـ فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" BTS، وسط تقديم عروض جميلة وفنية من قبل "BTS".

اقرأ ايضا: فرقة BTS الكورية تفتتح ليالي موسم الرياض في السعودية

وأبدعت فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" BTS، في تقديمها للحفل الفني الكبير، من عروضات عالمية مليئة بالحماسة.

العروض التي قدمها النجوم الفرقة الـ 7 مجموعة من أغنياتهم الضاربة أمام الجمهور على مدرجات استاد الملك فهد الدولي لـ 70 ألف متفرج.

وشارك الجمهور سهرتهم الجميلة مع فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس" BTS، حماسته، وأطلق صفارات الترحيب والتصفيق الحار، وتناغم صوته مع موسيقى الفرقة الكورية.

( فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس BTS" ).

هيئة الترفيه السعودية، أعلنت في وقت سابق عن فتح آفاق استقطاب المشاهير العالمية داخل الأراضي السعودية لنجاح رؤية 2030، لكسب وتبادل المجالات الثقافية بين البلدان، بل زاد من التعاون الثقافي بين السعودية والبلدان الأخرى.

الانفتاح السعودي على الثقافات وكان آخرها جلبّ فريق ابو مايك للسعودية، حيثُ حطت طائرتهم مطار الرياض الأسبوع الماضي، لتقديم أجمل العروض والمنتوجات التي يقدمها الفريق للسعوديين.

فريق عمال مايك هم فريق مكون من أفراد كوريين الجنسية لهم صفاتهم الموهبة الخاصة بهم، حيثُ يقدمون أجمل عروض الرقص والموسيقى الهادئة على مسرح خشبي ووسط جمهور كبير، إلى جانب تقدمهم وجبات سريعة في مطاعمهم. (قصة ابو مايك)

السعوديون انقسموا لفئتين عقب استقبالهم لفريق ابو مايك فمنهم من اعتبره فخر للسعودية ومنهم من أدان الفريق باعتباره مخالفًا لأعراف السعوديين.

الناشط همس النزي نشر مقطع فيديو على حسابه على تويتر، يظهر به قيام أحد فريق ابو مايك ويستهزأ بأفعال بالفريق.

فرقة البوب الكورية الجنوبية "بي تي إس BTS"

اقرأ ايضا: شاهد.. ما قصة إحتضان فتاة سعودية عضو من فرقة BTS ؟