خطوات تسجيل تردد قناة dmc الجديد على نايل سات وعرب سات

مشاركة
تردد قناة dmc دراما الجديد على نايل سات وعرب سات تردد قناة dmc دراما الجديد على نايل سات وعرب سات
03:45 م، 12 أكتوبر 2019

تردد قناة دي إم سي dmc drama الجديد على نايل سات ، حيثُ تواصل قناة دي إم سي تميزها وحضورها الفعال في عرضها للمسلسلات والدراما المصرية القديمة والجديدة.

ويتابع قناة دي إم سي dmc drama ، ملايين المشاهدين، بسبب عرضها محتوى ومضمون في المسلسلات والدراما الرائعة، وتطل علينا بتردد جديد.

اقرأ ايضا: تردد قناة النور Alnoor الجديد 2019

تردد قناة دي إم سي dmc drama الجديد على قمر النايل سات 7 غرب، وبهذا الإعلان الجديد تبهر قناة دي إم سي مشاهديها بالحلقات الدرامية والمسلسلات الرائعة والمميزة في تقديم  عرضها من جديد.

يضم تردد قناة دي إم سي  dmc dramaالجديد ، مجموعة من القنوات الستة الفضائية، ما جعلها من أقوى وأهم القنوات في مجال عرض الدراما والمسلسلات المصرية والعربي في الفترة الأخيرة.

ونال تردد قناة دي إم سي  dmc drama الجديد، إعجاب الكثير من المتابعين، الفناة تعد من ضمن قنوات شبكة دي إم سي وفي عام 2017 تم إطلاق قناتي دى أم سي ، و دي إم سي للدراما.

القنوات الستة لـ تردد قناة دي إم سي dmc dramaالجديد، هي :

 DMC : قناة دي إم سي مصرية عامة ومتنوعة تقدم العديد من البرامج الحوارية الاجتماعية والسياسية وبرامج الطبخ والرياضة بالاضافة الى المسلسلات والأفلام

 DMC Masraheyat : شعار فقط دون محتوي .

 DMC Drama : قناة مصرية متخصصة في الدراما والمسلسلات .

 DMC News : شعار فقط دون محتوي .

 DMC Kids : شعار فقط دون محتوي .

DMC SPORT :  توقفت عن العمل وظهر بدلا منها قناة Time Sports .

وبدوره، دشن رجل الأعمال الكبير "طارق إسماعيل" حملة دعاية كبيرة لشبكة قنوات “دي إم سي” قبل بدء انطلاقها، الأمر الذى أدى لانتشار القناة بشكل بالغ.

واستطاع رجل الاعمال تحقيق نجاحاً باهراً في وقت قصير للغاية ، منذ بدء انطلاق دعاية لـ تردد قناة دي إم سي  dmc drama الجديدة.

دراما ومسلسلات قناة dmc drama الجديد :

بدأت قناة دى أم سي في عرضها للدراما والمسلسلات الأول بداية موفقة ،بعد اهتمامها الكبير في المحتوى الحصري، ما حقق لها ارتفاع نسب المشاهدة بشكل غير مسبوق.

تردد قناة دي إم سي دراما dmc drama الجديد على النايل سات :

تبث قنوات تردد قناة دي إم سي دراما  dmc drama، مضامينها الإعلامية بشكل مجاني بشكل دائم ومستمر بدون انقطاع أو تشويش أو تشفير.

 وإليكم تردد قناة دي إم سي دراما الجديد :

القمر : النايل سات 7 غرب .
التردد: 11449 .
الاستقطاب: أفقي .
معامل الترميز: 27500 .
معدل تصويب الخطأ:   5/6 .

بالفيديو: أليك خطوات تسجيل تردد قناة dmc  الجديد على نايل سات وعرب سات

اقرأ ايضا: تردد قناة دي إم سي dmc drama الجديدة 2019