تعرف على قصة ابو مايك في السعودية

مشاركة
تعرف على قصة ابو مايك في السعودية تعرف على قصة ابو مايك في السعودية
11:09 ص، 12 أكتوبر 2019

تفاعل نشطاء سعوديون على منصات التواصل الاجتماعي بعد إطلاق هاشتاق ابو مايك، عقب زيارة فريق عمال مايك الكورية للأراضي السعودية، وسط ترحيب واسع وكبير من قبل النشطاء لهم.

النشطاء السعوديون غردوا على وسم ابو مايك على موقع "تويتر" الشهير، في إطار تجديد الترحيب بفريق ابو مايك الكوري، وهذه جهود سعودية لكسب الثقافات الأجنبية منها الشرقية والغربية. (قصة ابو مايك)

اقرأ ايضا: فيديو : تفاصيل قصة راجح قاتل في مصر

هاشتاق ابو مايك تصدر تريند توتير، منذُ انطلاق الوسم وكتابة التغريدات السعوديون عليه، ليتفاعل مع الآلاف من محبي ومشجعي ومشاهدي ما يقدمه فريق عمال مايك. (ابو مايك).

ما قصة هاشتاق ابو مايك، هذا ما انتظره الكثيرون لمهتمي معرفة تفاصيل فريق ابو مايك الكوري.

هيئة الترفيه السعودية، أعلنت في وقت سابق عن فتح آفاق استقطاب المشاهير العالمية داخل الأراضي السعودية لنجاح رؤية 2030، لكسب وتبادل المجالات الثقافية بين البلدان، بل زاد من التعاون الثقافي بين السعودية والبلدان الأخرى.

الانفتاح السعودي على الثقافات وكان آخرها جلبّ فريق ابو مايك للسعودية، حيثُ حطت طائرتهم مطار الرياض الأسبوع الماضي، لتقديم أجمل العروض والمنتوجات التي يقدمها الفريق للسعوديين.

فريق عمال مايك هم فريق مكون من أفراد كوريين الجنسية لهم صفاتهم الموهبة الخاصة بهم، حيثُ يقدمون أجمل عروض الرقص والموسيقى الهادئة على مسرح خشبي ووسط جمهور كبير، إلى جانب تقدمهم وجبات سريعة في مطاعمهم. (قصة ابو مايك)

السعوديون انقسموا لفئتين عقب استقبالهم لفريق ابو مايك فمنهم من اعتبره فخر للسعودية ومنهم من أدان الفريق باعتباره مخالفًا لأعراف السعوديين.

الناشط همس النزي نشر مقطع فيديو على حسابه على تويتر، يظهر به قيام أحد فريق ابو مايك ويستهزأ بأفعال بالفريق.

المغرد هابي دي، كتب في تغريده له نشر صورة ابو مايك معلق عليها، إنه رجلٌ وسيم.

المغردة كراميلا علقت على صور ابو مايك وسيم الوجه والمنظر، بأنه فاز مرتين بلقب أوسك وجه عاملي، قائلاً: إنه فعلاً وسيمًا عاملياً.

الناشطة ريما عبرت عن حبها لـ ابو مايك، وكتب كم هو جميل وأنيق حبيب قلبي.

وحبت كيان شخصية ابو مايك الجميلة والقوية في تغرده لها على حسابه، كما أنا دعت ربها بأن ابو مايك يتزوجها.

( قصة ابو مايك)