متى يعرض مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman

مشاركة
فندق الريتز كارلتون في مدينة كان الفرنسية يتزين ببوستر مسلسل المؤسس عثمان فندق الريتز كارلتون في مدينة كان الفرنسية يتزين ببوستر مسلسل المؤسس عثمان
08:42 ص، 12 أكتوبر 2019

ينتظرمتابعو مسلسل قيامة أرطغرل بدأ عرض مسلسل قيامة عثمان والذي يعد امتدادا لسلسلة ارطغرل، وذلك بعد اعلان منتج الفلم عن الجزء السادس عبر حسابه على تويتر والذي يحمل اسم مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman، ويتسائل المتابعون متى يعرض مسلسل قيامة عثمان حيث يتوقع  أن موعد مسلسل قيامة عثمان في نوفمبر ما بين بداية الشهر الي منتصفه. على الرغم أن الشركة المنتجة لم تعلن بعد، إلا أن المسلسل سيبدأ البث في الأسابيع الأولى من الفترة التلفزيونية الجديدة.

وعن اخر اخبار المسلسل فقد تزينت واجهة فندق الريتز كارلتون في مدينة كان الفرنسية ببوستر مسلسل المؤسس عثمان إستعداداً للترويج له في معرض ميبكوم العالمي، كما اعلن عن انضمام الممثلة التركية ألما ترزيك من أصل بوسني  إلى طاقم عمل مسلسل المؤسس عثمان.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان علي قناة ATV

يشار ان المسلسل سيعرض على قناة atv التركية ونعرض لكم هنا تردد القناة 

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

وقد بث في وقت سابق الاعلان الترويجي للمسلسل وبثه المخرج محمد يوزاغ عبر حسابه على انستغرام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mehmet Bozdağ (@m.mehmetbozdag) on

دور البطولة في المسلسل ستكون للنجم التركي الشهير بوراك اوزجيفي، والذي صنف كأفضل عارض في تركيا عام 2003، زادت شهرته في العالم العربي بقيامه بدور عمر في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر. تخرج بوراك من جامعة مرمرة كلية فنون جميلة قسم تصوير وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الأزياء حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003 وثاني افضل عارض ازياء في 2005، ثم دخل مجال الإعلانات. وعن مشواره التمثيلي فقد بدأ بالتمثيل عام 2006 بدوخر في المسلسل التركي Eksi. وكانت الانطلاقة الأكبر للنجم بوراك اوزجيفيت عن دور بالي بك في مسلسل حريم السلطان الجزء الثاني.

اقرأ ايضا: قبل بدء مسلسل قيامة عثمان تذكر احداث الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل