أحمد عز يكشف مفاجأة عن فيلم الممر

مشاركة
أحمد عز يكشف مفاجأة عن فيلم الممر أحمد عز يكشف مفاجأة عن فيلم الممر
القاهرة_دار الحياة 06:12 م، 11 أكتوبر 2019

كشف الفنان المصري أحمد عز، مفاجأة عن فيلم الممر، حيث قال أن الذخيرة المستخدمة فى فيلم الممر هى ذخيرة حية، مضيفاً "استخدمنا معدات من حرب 73" .

وأضاف عز بطل فيلم الممر، أن تنفيذ الأعمال الحربية كفيلم الممر ليس بالعمل السهل، ويحتاج لجهود كبيرة حتى يستطيع يخرج بالشكل المطلوب .

وأكد عز أن نجاح فيلم الممر تميز بعدم شعور المشاهد بوجود الجرافيكس، موجهاً شكره وتقديره للمصورين خلف الكاميرات الذين كانوا السبب لهذا النجاح .

وأشار بطل فيلم الممر خلال برنامج تليفزيوني على قناة "Dmc"، أن المكسب الأدبي والمعنوي لـ فيلم الممر، أهم بكثير من المكسب المادي الذي حققه باعتباره من الافلام التاريخية .

وحول آخر الفنان أحمد ذكر أن الانتهاء من اعداد فيلم "يونس"، اضافة لتجهيزه فيلم "كيرة والجن"، بالتعاون مع المخرج مروان حامد والفنان كريم عبد العزيز.

وفي ختام كلمته قال أحمد عز "بمجرد عرض فيلم الممر عليا عرفت إننا هنسجل جول وهنكسر الدنيا ولم أتوقع حجم هذا النجاح داخل وخارج ومصر" .

اقرأ ايضا: أحمد صلاح حسنى يكشف كواليس فيلم الممر وسبب إصابة أحمد عز

جدير الذكر أن "فيلم الممر" فيلم درامي من إنتاج مصري قام بإخراجه وتأليف شريف عرفة وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.