إنطلاق فعاليات موسم الرياض بأجواء حماسية من السعوديين

مشاركة
إنطلاق فعاليات موسم الرياض إنطلاق فعاليات موسم الرياض
الرياض_دار الحياة 04:53 م، 11 أكتوبر 2019

إنطلق اليوم الجمعة فعاليات موسم الرياض الذي يتخلله أكثر من 100 فعالية يستمر عرضه حتى 15 ديسمبر 2019.

وافتتح اليوم معرض الصقور والصيد السعودي أبوابها أمام الزائرين، ويستمر المعرض حتى الثلاثاء المقبل.

اقرأ ايضا: إليك تفاصيل فعاليات بوليفارد موسم الرياض في السعودية اليوم الخميس 17 اكتوبر 2019

ومن فعاليات موسم الرياض التي ستشارك اليوم:_ فرقة "بي تي إس" الكورية" تقدم فقرة فنية مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي شرق الرياض، كما يقام منتدى صناعة الترفيه (13-14) أكتوبر، وفعالية “ويزرد أوف أوز” (16-24) أكتوبر، والألعاب النارية 17 أكتوبر، كما تُعرض مسرحية “3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي خلال (17-20) أكتوبر.

وفي السياق ذاته تنظم هيئة الترفيه مسيرة موسم الرياض في 17 أكتوبر، وفي نهاية الحدث تقام حفلة تجمع الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم الجمعة 18 أكتوبر.

الجدير ذكره أن فعاليات موسم الرياض تتم في12 منطقة موزعة على النحو التالي:" واجهة الرياض، الرياض بوليفارد، الجنادرية، مركز الملك عبدالله المالي، استاد الملك فهد، حي السفارات، حي المربع، حي الملز، وادي نمار، قصر الحكم، حديقة نوفا للحياة البرية، الثمامة".

والعروض التي تقدمها فعاليات موسم الرياض هي عبارة عن عروض حماسية تحتوي على فقرات الأكشن وعروض خفة اليد، والحياة البرية ومطاعم ومقاهٍ وماركات عالمية والنافورة الراقصة على أنغام الموسيقى تصحبها العروض ثلاثية الأبعاد، بالإضافة لعروض السيارات والمزادات والفاشن، والألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن الأصيل.

ويعد موسم الرياض أضخم حدث ترفيهي في المملكة العربية السعودية، وسط توجيه انتقادات إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

اقرأ ايضا: مع قرب انطلاق موسم الرياض فرقة BTS تتصدر مواقع التواصل