بالفيديوفيديو سمير غانم يصل عزاء الراحل طلعت زكريا بصعوبة

مشاركة
فيديو سمير غانم يصل عزاء الراحل طلعت زكريا بصعوبة فيديو سمير غانم يصل عزاء الراحل طلعت زكريا بصعوبة
القاهرة_دار الحياة 02:51 م، 11 أكتوبر 2019

تجمع عدد كبير من الجمهور حول سيار الفنان المصري سمير غانم عند وصوله لمسجد الحامدية الشاذلية، مكان عزاء الفنان الراحل طلعت زكريا .

وشارك الفنان أحمد فهمي في محاولة إنقاذ زميله الفنان سمير غانم من وسط المعجبين هو وشقيقه المتواجد بالعزاء، حتى أوصلوه لسرادق العزاء بصحبة ابن الراحل طلعت زكريا .

وأعلن عن وفاة  الفنان طلعت زكريا الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر58 عاما، بعد صراعاً مع مرض ألم به، وللفنان دور بارز في السنيما المصرية والتمثيل في الأفلام، عل  مدار عقود .

ويجمع الفنان الكوميدي سمير غانم والفنان طلعت زكريا علاقات فنية متميزة، هذه العلاقة الفنية وصفها الراحل طلعت زكريا في أحد لقاءاته الصحفية قائلا: "سمير غانم ده أستاذي"

وشارك طلعت زكريا من مواليد 29 مارس 1960، في بطولة عدد من الأفلام من بينها "حاحا وتفاحة وأبو علي، وسيد العاطفي، وحليمو أسطورة الشواطئ" وغيرها.

يذكر ان الفنان الراحل طلعت زكريا قد إنتهى منذ فترة من الزمن تصوير فيلم بعنوان "بعد الخميس"، من إخراج المخرج السعودي حيدر سمير الناصر، هذا الفيلم هو نوع من الافلام الكوميدية الاجتماعية، لم يتم عرضه بعد، ويجسد زكريا في أحداث الفيلم شخصية محاسب نصاب لديه شركة ينصب من خلالها.

اقرأ ايضا: هكذا نعي الفنانون المصريون الفنان طلعت زكريا طباخ الريس

ومن الأعمال الفنية التي جمعت الفنان سمير غانم مع الفنان الراحل طلعت زكريا في مسرحية "دوري مي فاصوليا"، وفيلم "حادي بادي" كما تركز تعاونهما الفني في المسرحيات أبرزها "فارس وبني خيبان" عام 1987، و"بهلول في إسطنبول" عام 1995 .