رئيس رابطة الدوري الإسباني يعتبر ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

مشاركة
رئيس رابطة الدوري الإسباني رئيس رابطة الدوري الإسباني
واشنطن_رائد عمرو 01:58 م، 11 أكتوبر 2019

إعتبر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، خافيير تيباس، أن نجاح قائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالحفاظ على مستواه ضمن النخبة لما يقارب ال16 عاماً، يجعله أفضل لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة بلا منافس.

وأكد تيباس في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيف الاسبانية، اليوم الخميس، أن ميسي قدم مستويات عالية ورائعة، سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، مشيراً الى أنه استحق الرقم 10 في كل شيء.

 وأعرب تيباس عن أمنيته بعودة البرازيلي نيمار للعب في الدوري الاسباني، نظراً للمهارات المميزة عند اللاعب وقدرته على صناعة الشغف والاثارة داخل المستطيل الأخضر، دون أن يؤثر ذلك على نظرية أن ميسي هو الأفضل بمراحل كثيرة.

وتابع: "يجب أن يبقى ميسي ضمن صفوف الفريق الكتالوني، والأهم أن لا يرحل عن الدوري الاسباني باعتباره مكسباً كبيراً للكرة الاسبانية".

والجدير ذكره أن الأسطورة الأرجنتينية، قد سجل 604 اهداف، وصنع 244 هدف، خلال 692 مباراة بقميص الفريق الكتالوني في مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية.

وكان ميسي قد تمكن من التتويج مع برشلونة، بعشرة ألقاب في الدوري الإسباني، و6 بطولات في الكأس، و8 بطولات كأس سوبر محلية، إضافة الى 4 بطولات دوري ابطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للاندية بواقع ثلاثة القاب لكل منهما.