الأرجنتين تُعادل ألمانيا ودياً بهدفين لمثلهما

مشاركة
الأرجنتين تُعادل ألمانيا ودياً بهدفين لمثلهما الأرجنتين تُعادل ألمانيا ودياً بهدفين لمثلهما
واشنطن_رائد عمرو 01:29 ص، 10 أكتوبر 2019

قلب المنتخب الارجنتيني الأول لكرة القدم، تأخره بهدفين نظيفين أمام المنتخب الألماني إلى تعادل هام في الربع الأخير من عمر اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد سيجنال ادونا بارك بمدينة دورتموند، ضمن استعداداتهما للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة لكل منهما.

وإفتتح أصحاب الأرض المباراة بإندفاع هجومي وسيطرة واضحة غير متوقعة، نظراً لاعتماد يواكيم لوف على تشكيلة جديدة من اللاعبين الشباب، حيث خلت التشكيلة من أي لاعب من الفريق الفائز في كأس العالم 2014، بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وسجل سيرج جنابري هدف التقدم للماكينات د(15) وعززها اللاعب كاي هافيرتز د(22)، بينما نجح لاعبو التانغو باستغلال الأخطاء الدفاعية لأصحاب الأرض في النصف الأخير من الشوط الثاني، حيث تألق البديل لوكاس الاريو في تحويل عرضية مُحكمة داخل صندوق المنتخب الألماني وحولها رأسية قوية على يسار الحارس تير شتيغن داخل الشباك في د(66)، وعدل البديل الآخر لوكاس اوكامبوس النتيجة للضيوف د(85) حيث اقتحم منطقة الحارس شتيغن، وسدد بقوة على يمين الأخير داخل الشباك، مستغلاً ضغطاً مركزاً من زملائه بالفريق اربكت مدافعي المنتخب الألماني واظهرت ضعفهم الواضح في التعامل مع الهجمات المرتدة.

وقال لاعب المنتخب الألماني، ايمري تشان، في تصريحات متلفزة لقناة bean sports، إنه فريقه قدم مباراة كبيرة خلال الشوط الأول بالرغم من التشكيلة الجديدة التي لم تصل الى الانسجام المطلوب داخل الملعب.

وتابع تشان: " كان الشوط الثاني مختلف ولم نحافظ على سيطرتنا على الكرة وفقدنا الكرة بسهولة مما تسبب بتلقينا هدفين متتالين.

وإعتبر تشان أن التعادل عادل بين الفريقين، وأن فريقه قدم مباراة كبير بالاعتماد على عناصر جديدة شابة.

يشار إلى أن هذا التعادل هو الرابع بين المنتخبين من 15 مواجهة تاريخية جمعت الفريقين وديا ورسميا، حيث فازت الارجنتين 6 مرات وألمانيا 5 مرات.