تصدر مواقع التواصل..

بالفيديوإهانة المقدم صالح الراشد تثير موجة غضب في الكويت

مشاركة
الكويت -دار الحياة 03:32 م، 09 أكتوبر 2019

ضجت منصات مواقع التواصل الاجتماعي على حساب "تويتر" تداول رواد مواقع التواصل المكالمة الهاتفية التي تمت بين صالح الراشد و أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت وشهدت تلك المكالمة مشادة بعد رفض الراشد تمرير معاملة غير قانونية.
وتصدر هاشتاق #محشوم_المقدم_صالح_الراشد مواقع التواصل وأصبح الأعلى بين المغردين في الكويت.
 من جهتها حولت وزارة الداخلية الكويتية الشيخ عبد الله السالم الأحمد الصباح إلي النيابة العامة ‘ الأربعاء لإهانته واساءته للمقدم صالح الراشد رئيس قسم تراخيص العاصمة الكويتية ، بعد انتشار تسجيل صوتي على مواقع منصات التواصل الاجتماعي تؤكد المكالمة والحادثة.
وانتشر مقطع  صوتي مؤخرا لمكالمة صوتية لأحد الأفراد بالضابط المقدم صالح الراشد قال فيه إنه الشيخ عبدالله سالم عبدالله الأحمد الصباح، وسأله عن سبب رفضه تمرير معاملة سيارات وطرده أطراف المعاملة من مكتبه.
وتحدث المقدم صالح الراشد عن رفضه المعاملة كونها  وكالة لا بها بيع وشراء مصرأ الشيخ على أنه صاحب الوكالة مشدداً الضابط على ضرورة اكتمال بنود المعاملة قونونياً مما دفع الشيخ لتهديد الضابط ،مهدداً به أنه سيحال للتحقيق كما تلفظ عليه نهاية المكالمة بقوله :" المرة الثانية إن مر عليك اسم أي شيخ، تخلص المعاملة غصبن على راسك، يلا لالعن ابوك على ابو اللي يابك تفو عليك".
وعبر المغردون والناشطون والنخب في الكويت عبر هاشتاغ #محشوم_المقدم_صالح_الراشد عن استنكارهم لتصرف الشيخ مطالبين بمحاسبته وفق الضوابط والقوانين.

 

اقرأ ايضا: غضب عارم في الجزائر وهاشتاق يسقط قانون المحروقات يجتاح تويتر