إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي فى دوري أبطال افريقيا

مشاركة
نادي الزمالك نادي الزمالك
واشنطن – رائد عمرو 02:41 م، 09 أكتوبر 2019

حسمت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، مصير مباراة نادي الزمالك المصري مع نظيره جينيراسيون فوت السنغالي ضمن إياب دور ال32 من دوري أبطال افريقيا، وذلك خلال اجتماعها أمس الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة.
وأقرت اللجنة في بيان رسمي نشره موقع الاتحاد الافريقي الالكتروني، إعادة تلك المباراة واقامتها في القاهرة في ال24 من أكتوبر الحالي في تمام الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، مع ترك الخيار لنادي الزمالك لاختيار ملعب المباراة خلال الوقت المحدد.
وقال بيان الكاف إن الفائز بالمباراة سيتم وضعه في التصنيف الثاني لقرعة الدور التمهيدي الثاني الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية المقررة في 30 اكتوبر للذهاب و5 نوفمبر للاياب.
والجدير ذكره أن النادي السنغالي قد انسحب من المباراة بعد أن قام الكاف بنقلها من ملعب بتروسبورت بالعاصمة القاهرة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية وتأخيرها لمدة 24 ساعة، فيما احتسب حكم اللقاء النتيجة للزمالك وقتها بسبب عدم حضور فوت السنغالي.
وكان الفريق السنغالي قد اعتبر أن قرار انسحابه يعود إلى موعد استلام خطاب الكاف الذي تم قبل يوم واحد من اجراء اللقاء، معتبراً وقتها أن الفترة غير كافية للوصول إلى ملعب المباراة في الإسكندرية واجراء مران المباراة.
 

اقرأ ايضا: نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019/2020