حلمنا واحد .. هاشتاق يتصدر الترند العماني في تويتر

مشاركة
حلمنا واحد للفريق العماني حلمنا واحد للفريق العماني
عمان 09:58 ص، 09 أكتوبر 2019

تصدر هاشتاق حلمنا واحد الترند في تويتر في دولة عمان، حيث اعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن إطلاق هاشتاق خاص لدعم المنتخب العماني يحمل عنوان #حلمنا_واحد .

وغرد العمانيون على تويتر دعماً لمنتخبهم الوطني، فكتب طلال النوفيلي سنبقى خلفك يا منتخبنا حتى ربنا يحقق حلمنا الخميــــس استاد السيب يجمعنا لعيون الأحمر وفداء لوطنا #حلمنا_واحد.

اقرأ ايضا: شاهد ملخص مباراة قطر عمان 2.1 وترند يتصدر تويتر

أما عبد الله السنيدي فكتب عن الاعب عصام الصبحي الذي تحقق حمله وانتقل من دكة المشجعين الي لاعب في المنتخب قائلا:" قبل عام في كأس الخليج كان مشجع في مدرجات جماهير، والآن أصبح احد لاعبي المنتخب الأول (عصام الصبحي)"ثق أن الأرزاق موزعة من عند رب عادل لطيف خبير قدير. #حلمنا_واحد ".


يذكر ان الاتحاد العماني لكرة القدم قد اعلن عن الهاشتاق في مؤتمر صحفي الذي عقده الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الهولندي آروين كومان.

اما حساب فراس العماني عبر عن انزعاجه من ملعب السيب وقال اعنه انه مجمع غير مكتمل.
 

علاء الحضرمي كتب كلنا معك يا الاحمر وغرد على نفس الهاشتاق مرفقا فيديو للجماهير العمانية اثناء تشجيعها منتخب وطنها، واما هيثم المصمم فقد ارفق تصميما لبطاقة مباراة المنتخب العماني وافغانستان.
 

الحساب الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم غرد "كما تدرب المنتخب على الكرات العرضية والركلات الثابته، وتدرب المدافع علي سالم انفراديا من خلال المشي حول الملعب. #حلمنا_واحد".
 

يذكر أن الأحمر العماني سيواجه منتخب أفغانستان في العاشر من اكتوبر الحالي في مسقط، ثم يتوجه إلى الدوحة لملاقاة منتخب قطر في الخامس عشر من نفس الشهر.