ماذا رد تركي ال الشيخ على ابيار

مشاركة
تركي ال الشيخ تركي ال الشيخ
دار الحياة 09:55 ص، 09 أكتوبر 2019

تصدر هاشتاق #تركي الشيخ رد علي ابيار مواقع منصات التواصل الاجتماعي على تويتر حيث أصبح الأكثر تداولا في السعودية.

وقام رواد التواصل الاجتماعي بتداول هشتاق الذي تصدر مواقع التواصل والذي جاء تحت عنوان "تركي الشيخ يرد على أبيار".

اقرأ ايضا: الشيخ وسيم يوسف يتحدث عن كيفية تعامل الزوج من زوجته

ولاقت فتاة تدعي ابيار ال الشيخ ، وتعرف بنفسها بأنها طبيبة أسنان ، ونشرت على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي سخرية المغردين في مواقع التواصل بعد أن قام تركي الشيخ بالتفاعل معها لمحاولتها في الكثير من الأحيان في رد على تركي الشيخ للرد عليها ولفت نظره.

وقام تركي ال الشيخ عبر حسابه على تويتر بإهداء ايبار أغنية اغنية  قائلاً إهداء ايبار.

 وعلى رغم أن مضمون هذ الأغنينة لا يخلو من السخرية  إلا ان أبيار قامت نشر أهداء تركي ال الشيخ وقامت بالرد على الاهداء ربي : ”ربي يسعدك يا رب مشكور يا بو ناصر والله أحلى إهداء وربي يوفقك ويوفق كل من شارك في #موسم_الرياض وإن شاء الله بس أرجع أكون أول الحاظرين في المواسم القادمة“.

 

 

وقامت ابيار بملاحقة تركي ال الشيخ من خلال الاستمرار بالتعليق جميع منشوراته، وإرفاق تعليقاتها بتنبيهات له، ما دفع المغرديين السعوديين إلى المشاركة في هاشتاغ #تركي_الشيخ_رد_علي_ابيار على موقع ”تويتر“، بتعليقات طريفة عقب إهداء رئيس هيئة الترفيه لأبيار. 

 

 

 

 

 

وغرد سعودي يدعى ”عز جابر“ على إهداء تركي ال الشيخ، ساخراً: “ لازم تتعلمون الثقل من أبيار. لها سنة كاملة تطارد ورا تركي ولما أهداها أغنية ردت بعد ثلاث ساعات“.

 وقام مغرد آخر سعودي يدعي صنيفر بكتابة تغريدة اخري :" الآنسة أبيار غصب بتصير مؤثرة وغصب بتشارك وغصب بتلفت الأنظار لها والنتيجه كرشها تركي آل الشيخ العقل زين يا آنسة رحم الله امرأ عرف قدر نفسه".

وقامت مغردة اخري بنشر تغريدة لها عبر تويتر معلقة الله يرزقني سعادة مثل سعادة أبيار عقب طول انتظار مع اختلاف المضمون طبعًا.