الإصابة تحرم 10 لاعبين ألمان من خوض ودية الأرجنتين

مشاركة
المنتخب الألماني لكرة القدم المنتخب الألماني لكرة القدم
واشنطن – رائد عمرو 11:42 ص، 08 أكتوبر 2019

يمر مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، يواخيم لوف، بساعات لا يُحسد عليها مع اقتراب موعد المواجهة الودية مع ضيفه المنتخب الارجنتيني، المقررة غداً الأربعاء، على ملعب سيجنال ادونا بارك بمدينة دورتموند، في اطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة لكل منهما على الصعيدين القاري والدولي.
وحضر 13 لاعباً فقط لتدريب المنتخب الألماني استعداداً لمواجهة الضيف الارجنتيني، فيما تخلف 10 لاعبين عن الحضور لتعرضهم لإصابات متنوعة ستحرمهم من اللعب خلال الأسبوع الحالي.
ويعول الجهاز الفني للماكينات كثيراً على قدرات الطاقم الطبي للفريق في تأهيل اللاعبين قبيل موعد المباراة المقبلة للمنتخب امام استونيا، ضمن تصفيات يورو 2020، المقررة الأحد المقبل في العاصمة الاستونية تالين.
وتخلف عن تدريبات الفريق، لاعب ريال مدريد توني كروس، ولاعب كولن جوناس هيكتور، ومهاجم لايبزيغ، تيمو فيرنر بسبب الانفلونزا، ولاعب مانشستر سيتي، ايلكاي غوندوغان، بسبب التمزق العضلي، مع احتمالية تجهيزهما قبيل موعد مباراة استونيا.
ويخضع ماركو رويس ويوناتان تاه الى جانب الحارس المتألق تيرشتيغن وبيرند ليو لتدريبات إعادة الاحماء في مكان إقامة الفريق بعيداً عن التدريبات الرئيسية.
وباشر لوف في العمل على سد النقص العددي للاعبين من خلال بحث استدعاء لاعبين يمكنهم تقديم أداء كبير في المواجهة الودية المقبلة، حيث اعلن ضم روبين كوخ من فرايبورغ وسبيستيان رودي من هوفنهايم، ليكونا جاهزين للتدريب الأخير للمباراة مساء اليوم الثلاثاء.
ويدخل المنتخب الارجنتيني مباراته مع مستضيفه الألماني، دون أية ضغوط، بعد انتشائه حلاوة الفوز الكبير على المكسيك وديا برباعية نظيفة، الى جانب مشاركة ابرز نجومه في اللقاء المرتقب.
يشار الى أن المنتخب الألماني قد واجه نظيره الارجنتيني 14 مرة، فاز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات، وخسر 6 مرات.