الرجوب: مباراة فلسطين/السعودية بالقدس حدث رياضي بإمتياز

مشاركة
جبريل الرجوب جبريل الرجوب
10:02 م، 03 أكتوبر 2019

أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن إستضافة المنتخب السعودي للعب على أرض مدينة القدس، حدث رياضي بامتياز .

وقال الرجوب في مؤتمر صحفي عقده في رام الله، أن عقد المباراة استحقاق رياضي ينسجم مع القوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها بالاتحادين الدولي والقاري .

وأوضح أن المباراة ستكون برعاية الرئيس عباس، وسيتابعها عبر التلفاز من المملكة العربية السعودية، في حين سيقام مأدبة عشاء للبعثة في مؤسسة الرئاسة بحضور رئيس الوزراء محمد اشتية، وبعض القيادات السياسية.

وقدم الرجوب شكره للاتحاد الأردني وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين، لمساهمتهم في تسهيل سفر البعثة السعودية من وإلى فلسطين، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني سيعبر عن العلاقة المميزة مع الشعب السعودي خلال زيارتهم في 13 تشرين الأول/أكتوبر .

وأشار أن من يمنع العرب من دخول فلسطين هي إسرائيل والاخوان المسلمون بفتوى القرضاوي، معرباً عن أمله أن يكسر هذا الحاجز بإرادة سياسية بإرادة سياسية تترجم بإرادة رياضية كما حدث مع السعوديين .

ودعا اللواء الرجوب أبناء الشعب الفلسطيني للزحف بقوة إلى ملعب فيصل الحسيني لحضور المباراة المقررة في الخامس عشر من الشهر الجاري لتشجيع المنتخب الوطني، وتحية الأشقاء السعوديين، مشيرأً إلى التجهيز لإستقبال يليق بمكانة السعودية لدى الفلسطينيين .