بالفيديومسلسل جمان الحلقة 20 يقدم لمشاهديه أحداثً مثيرة

مشاركة
مسلسل جمان مسلسل جمان
الكويت_دار الحياة 08:26 م، 30 سبتمبر 2019

قدمً مسلسل جمان الحلقة العشرون بأحداثه المثيرة والمفاجئة، الذي يعرض علي قناة MBC،حيث عرضت القناة الحلقة الجديدة من المسلسل جمان الكويتي، من بطولة الفنانة هدي الخطيب الذ تقوم بدور جمان، حسن إبراهيم وعبد الله التركماني، ناصر كرمان، فوز الشطي، محمد الدورسي، غرور، فاطمة الطباخ.

بدأت الحلقة التاسعة عشر من  مسلسل جمان، بتفاصيل مثيرة كانت بدايته مشاجرة بين هشام وزوجته جمان، بسبب طلب هشام من زوجته إرتداء الحجاب الأمر الذي رفضته جمان وحدث على أثره خلاف بينهما .

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 بجودة HD وتردد القناة الناقلة

وفي تفاصيل مسلسل جمان الحلقة الـ 19 تزوجت شهد من منصور، وسط حزن للعروسة على غياب والدتها إيمان عن حضور حفل العرس، رغم ذهابها إليها دعواتها لمشاركتها فرحتها، لكنها رفضت الحضور وبكت بشكل هستيري يوم زفافه إبنتها الوحيدة شهد .

وتتناول سيناريور مسلسل جمان الكويتي العادات والتقاليد في المجتمعات العربية، وخاصة الخليج العربي، في ظل العصر التكنولوجي المتطور وتأثير ذلك التطور على التقاليد والعادات  في أنحاء الدول العربية .

يشار إلى أن حلقات مسلسل جمان يبدأ عرضها يومياُ تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة MPC، التي تعتبر أهم القنوات الفضائية التي يتابعها المشاهدين في الوطن العربي وفي دول الخليج بهدف متابعة حلقات مسلسل جمان الشيق التي تعرض يوميًا من الأحد حتي الخميس من كل أسبوع .

اقرأ ايضا: صور: الفنانة نسرين طافش تشعل السوشال ميديا بصورةٍ مثيرة