بالصورمستوحاة من الطبيعة المصرية.. "سارة عثمان" تكشف عن مجموعتها الجديدة من الحُلي

مشاركة
إحدى قطع الـ"بابيلونس" إحدى قطع الـ"بابيلونس"
05:08 م، 01 سبتمبر 2019

أطلقت مصممة الحلي المصرية سارة عثمان مجموعتها الجديدة المصنوعة يدويا من "بابيلونس" والمستوحاة من الطبيعة الخلابة.
و"بابيلونس" papillons هو أحد اعلامات المجوهرات والإكسسوارات المصرية المميزة والتي تقدم كل فترة مجموعة تحاكي الطبيعة.
و"papillons" هي كلمة فرنسية تعني الفراشات حيث ظهرت الفكرة لدى سارة عثمان عندما كانت تدرس إحدى فصائل الفراشات.
وتتميز المجموعة الجديدة باستخدام ورد طبيعي وحقيقي داخل منتجاتها، كما يتم استخدام عناصر بحرية حقيقية، ما يعطي للمنتجات قيمة تلفت انتباه المصريين والأجانب، حيث يمكن توصيل المنتجات إلى أي مكان في العالم.
وتحت عنوان "ورد طبيعي من منظور آخر" صممت سارة المجموعة الجديدة، ومن أبرزها قطعتان من الأكثر مبيعا من Tiny Floral Collection، لأنهما يحملان اللون الأزرق، وله سحر وعشق خاص.
وتحمل إحدى القطع اسم "Forget me not" الذي اعتمده الملك هنري الـ4 ملك إنجلترا، وهي الوردة الرسمية لبلدان كثيرة مثل ألاسكا ودالسلاند والسويد، وعرضها نحو 1سنتيمتر وتوجد منها ألوان كثيرة مثل الأزرق والروز والبنفسجي.
وتقول سارة عثمان: "في كل عنصر طبيعي نستخدمه يحمل قصة مثل Forget me not، والعناصر الطبيعية المستخدمة في الحلي هي مصدر إلهامنا، وكل فترة نعمل على تطويرها ونستخدم مكونات جديدة طبيعية".
وتضيف: "اخترنا الأصداف من البحر الأحمر وتحديداً سيناء، والأصداف لكائنات تنتمي للملكة الحيوانية (Animalia) وتحديداً عائلة الرخويات (Mollusca)، وهي تنتمي لفصيلة الـ(Gastropoda) أو بطنيات القدم وتتميز هذه العائلة بتنوع كبير جداً في أنواعها وموجود على كوكب الأرض نحو 80 ألف نوع منها".
ومع استخدام مجموعة "بابيلونس" papillons تعيش وكأنك في البحر أو بين أحضان الطبيعة أو في الصحراء.