نانسي عجرم تنشر صور برفقة ابنتها إيلا في رحلتها لمصر

مشاركة
نانسي وابنتها "إيلا" نانسي وابنتها "إيلا"
بيروت_دار الحياة 08:00 م، 31 اغسطس 2019

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تجمعها مع ابنتها إيلا أثناء رحلتهما إلى مصر لحضور إحدى المناسبات.

وتزور نانسي خلال هذه الفترة مصر بصحبة ابنتها إيلا التي ظهرت مع والدتها في مجموعة من الصور وذلك أثناء حضورهما مناسبة يتم تنظيمها في العاصمة المصرية القاهرة.

اقرأ ايضا: القضاء اللبناني يوافق على إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

وحرص الجمهور الذي حضر الاحتفالية على التقاط الصور مع نانسي وابنتها حيث أن الأخيرة تظهر لأول مرة مع والدتها في مناسبة رسمية وتلتقط عدسات الكاميرات صورا لهما معا.

ونشرت نانسي أيضا عبر حسابها على "انستجرام" صورا بصحبة ابنتها إيلا أثناء تواجدهما في كابينة إحدى الطائرات، ويذكر أن لدى الفنانة نانسى عجرم ثلاث بنات هن ميلا وإيلا وليا.

نانسى عجرم انتهت من برنامج حفلاتها خلال هذا الشهر الذي أحيت فيه مجموعة كبيرة من الحفلات بدأتها في دبي وذلك أثناء الاحتفال بعيد الأضحى، ثم أحيت حفلا بقبرص ثم تواجدت في تونس ضمن فعاليات مهرجان بنزرت الدولي، ثم اختتمت برنامجها الغنائي في صلالة بسلطنة عمان.

اقرأ ايضا: صور الفنانة نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى"ليا"

يذكر أنها لا تزال مستمرة في التحضير لألبومها الجديد والذي من المقرر أن يتم طرحه خلال عام 2020، وسيشارك فيه مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، ويتردد أن نانسى تنوى طرح أغنية خلال الفترة القادمة، وقد أصدرت آخر ألبوم لها عام 2017 بعنوان " حاسة بيك".