أحمد السعدني يروي حكاية وفاة طليقته.. وتفاصيل زواجهما وانفصالهما

مشاركة
أحمد السعدني مع زوجته الراحلة أمل سليمان وولديهما أحمد السعدني مع زوجته الراحلة أمل سليمان وولديهما
دار الحياة- القاهرة 03:39 م، 12 اغسطس 2019

توفيت يوم الجمعة الماضي أمل سليمان طليقة الفنان المصري أحمد السعدني، إثر تعرضها لأزمة قلبية نقلت بعدها إلى المستشفى حيث فارقت الحياة. وغداة رحيلها اختار السعدني للمرة الأولى الحديث عن حياته الشخصية بشكل علنيّ، حيث كتب تدوينة على حسابيه على "فيسبوك"، و"إنستغرام" روى فيها تفاصيل علاقته وانفصاله عن سليمان وصولاً إلى رحيلها المفاجئ.


وذكر أنه تعرف عليها عام 2003، وتزوّجا بعد سنتين، وبدأت المشاكل بينهما لأنه كان يرفض أن يتحمّل أي مسؤولية. فتطلقا أكثر من مرة، بعد إنجاب ولدهما الأول عبدالله. ثمّ عادا لبعضهما وأنجبا ابنهما الثاني ياسين، ثم تفاقمت المشاكل بينهما إلى أن انفصلا بشكل نهائي.

اقرأ ايضا: هنا شيحة تعلن أسباب انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس

وقال السعدني إنّه كان متأكداً من أنهما سيعودان لبعضهما بعد وقت، يكون هو قد بلغ سن النضج الحقيقي، لكن ذلك لم يحصل، بسبب رحيلها المفاجئ يوم الجمعة. ونشر مع التدوينة صورة تجمعه بزوجته وولديه.

 

وانتشرت التدوينة بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمّت مشاركتها حوالي 90 ألف مرة، كما كتب كثيرون تعليقات مواسية للسعدني. 


وقد تفاعل معه عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب: "بعزي في الفقيدة الغالية زوجة صديقي وأخويا أحمد صلاح السعدني السابقة وأم أولاده. أنا آسفة إني مش جنبك في الظروف دي.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله ويصبر قلبك ويخليلك ولادك وباباك وأحبابك".

 

اقرأ ايضا: هنا الزاهد: يوم الفرح أحمد فهمي قالي "أنا عايز أنام مش قادر"

ويذكر أن الممثل المصري رفض مراراً الحديث عن حياته الخاصة أو عن تفاصيله زواجه وطلاقه من سليمان 3 مرّات، قائلاً إنه يفضّل الاحتفاظ بتفاصيل حياته الشخصية لنفسه بعيداً عن الناس.