بالصورهل جرّبت إرتداء الأزياء المستوحاة من قوس قزح؟

مشاركة
النجمة سارة جيسيكا باركر النجمة سارة جيسيكا باركر
دار الحياة- وكالات 01:05 م، 12 اغسطس 2019

أطلقت النجمة سارة جيسيكا باركر مجموعة من الأحذية المستوحاة من قوس قزح وهو من جلد العظاءة الملون وقد أطلقت ثلاثة تصاميم منها المقفول من الأمام والمفتوح عند الإصبع والصندل المسطح.

حذاء مفتوح من SJP

ولكن نجمة مسلسل "حب في المدينة" لم تكن الوحيدة في اتباع هذه الصيحة، إذ تسابق العديد من المصممين اليها ومنهم كلوي التي أطلقت صنادل غلادياتور ملونة وماركة monse التي أحببنا  منها التنانير غير المتجانسة والمخطّطة بألوان من قوس قزح، وتخفي تحت القماش شورتات واسعة لمزيد من الراحة.

 

CHLOE

MONSE

ومن المصممين الإيطاليين الذين برعوا باتباع هذه الصيحة نذكر دار فالنتينو التي اعتمدت قماش اللاميه والميتاليكي، وحاكت ألوان قوس قزح على فستان طويل، وهناك دار "غوتشي" التي أطلقت إضافة الى ثوب السباحة المزدان بشعار الدار، ساعة من وحي قوس قزح.

VALENTINO

GUCCI

وكان للمصمم الفرنسي المبدع كريستيان لوبوتان لمسة رائعة على جزمة من الغليتر البراق الملون.

 

CHRISTIAN LOUBOUTIN

GUCCI

ومن الدور الفرنسية التي برعت في اتباع موضة قوس القزح نذكر "بالنسياغا" التي أطلقت تنورة مكسرة غير متجانسة وحقيبة رائعة. كما أحببنا هذا الحذاء الرياضي الذي صممته ماركة NIKE .

 

حقيبة من BALENCIAGA

حذاء من NIKE

كيف نرتدي هذه الصيحة؟

يمكنك ارتداء قطعة ملونة مع بلوزة بيضاء كسروال واسع او تنورة مكسرة مع كروب توب قطنية موحدة اللون. ويمكنك انتعال إما حذاء مسطحاً او رياضي الطراز او الكعب العالي للسهرات والمناسبات الرسمية. وهناك اكسسوارات كالأقراط والسلاسل الطويل التي تضفي جمالاً على الطلة وتستكملي بها أناقتك الراقية.

 

RED VALENTINO

 

CHLOE

أساور من روكسان أسولين

ATTICO

 

BALENCIAGA

 

LOEWE IBIZA COLLECTION

MARY KATRANTZOU

 

ROXANNE ASSOULINE