بالصورجراح تجميل يكشف شكل النجمات الحقيقي بعمر الـ50 لو كن عاديات

مشاركة
جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
05:25 م، 26 يوليو 2019

لا يمكننا تصديق أن النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز" تبلغ من العمر 50 عامًا، فهي تنافس فتيات في العشرينات والثلاثينات من عمرهن، حيث كشف جراح تجميلي أنها تبدو أصغر بعقدين من الزمان تقريبًا.

حللَّ جراح التجميل البريطاني "جوليان دي سيلفا" صور نجمة هوليوود من عام 1999 إلى يومنا هذا، وتنبأ بعمر وجهها الذي يبدو عليه في الوقت الحالي باستخدام برنامج حاسوبي، مُشيرًا إلى أنها تبدو كسيدة بعمر الـ32، أي أصغر بـ18 عامًا من عمرها الحقيقي.

ثم استخدم برنامجه  Future Face، الذي يسمح بتنبؤ شكل "جي لو" بعد عشرين عامًا أي حينما تتم عامها الخمسين، لكن إذا ما عاشت كأي امرأة طبيعية دون عمليات  تجميل ومستحضرات تحارب الشيخوخة، إذ يعمل على دراسة النقاط الرئيسية لملامح الفرد مثل العيون، والجفون، وعظام الخد، والتجاعيد بين الحاجبين.

ولاحظ "جوليان دي سيلفا" أن "جي لو" بدت بعمر الـ26  عام 1999، أي أصغر بأربع سنوات، وفي عام 2009، بدت بعمر الـ29 عامًا رغم مرور 10 أعوام على آخر تحليل.

وهنا نستعرض أشكال النجمات لو عشن كأي سيدة اعتيادية، حيث أضاف "سيلفا" 20 عامًا إلى عمر النجمات الحقيقي عبر زيادة الانتفاخ حول العينين، وإضافة تجاعيد أسفل العينين والخدين:

1.جينيفر لوبيز

2.جينيفر أنيستون

3. ريني زيلويغر

4. نيكول كيدمان

5. كاثرين زيتا جونز

6. تيس دالي

وكشف "جوليان" عن سر شباب بشرة هؤلاء النجمات، موضحًا أن أسلوب حياتهن الرياضي أحدث فارقًا كبيرًا، فهن لا يتناولن الكحول أو القهوة، ولا يدخنّ، وكذلك يحمين بشرتهن من أشعة الشمس، وينمن 7 ساعات يوميًا، كما من المحتمل أنهن لجأن إلى بعض الجراحات التجميلية لشد وجوههن وجعلها بمظهر شبابي دائم.

المصدر: وكالات