نصائح للعناية بالبشرة على متن الطائرة من وحي أشهر النجمات

مشاركة
دار الحياة-وكالات 11:02 ص، 24 يوليو 2019

عند التواجد على متن الطائرة، لا بدّ من اتّباع روتين جمالي معيّن للعناية بالبشرة وذلك للمحافظة على نضارتها وصحّتهاـ ولنساعدكِ في اكتشاف ذلك، جمعنا لكِ أدناه أهمّ النصائح من النجمات ومدوّنات الموضة حول هذا الموضوع.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بهدى قطّان أثناء السفر
نشرت مدونة الجمال العراقية الأصل هدى قطان فيديو لها على يوتيوب تكشف فيه عن روتين العناية بالبشرة أثناء السفر لساعات طويلة أي ما يُقارب الـ16 ساعة. أشارت Huda Kattan إلى أنها تطبّق ماسك على وجهها لمدّة ساعة من ثمّ تستخدم منتجات ترطّب بشرتها مثل سيروم حمض الهيالورونيك وزيت الورد. هذا ولا تنسى هدى قطان تطبيق كريم للعيون وماسك للعيون يأتي على شكل ملصقات، لتجنّب إنتفاخ العينين. كما تحرص على تطبيق مرطب شفايف للمحافظة على نعومتها. كل هذه المستحضرات ستحافظ على جمال وإشراقة البشرة كما ستُبعد الجفاف عنها خصوصاً خلال ساعات السفر الطويلة.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بجويل مردينيان أثناء السفر
كشفت جويل مردينيان في إحدى المنشورات التي شاركتها مع معجباتها على إنستقرام في خانة الستوري، أنها تطبّق أقنعة ورقية للعيون بهدف ترطيب بشرة عينيها.
من الجدير ذكره أن بشرة العينين بحاجة إلى العناية أثناء السفر وذلك لتفادي إنتفاخها، ظهور علامات التعب عليها مثل الهالات السوداء ولترطيبها.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بكارن وازن أثناء السفر
في منشور شاركته كارن وازن مع متابعاتها، أشارت البلوغر اللبنانية إلى أن بشرتها تتعرّض للجفاف بشكلٍ لافت أثناء السفر. من هنا، لا تسافر أبداً من دون اصطحاب سيروم مرطّب لبشرتها. هي تطبّقه في كل مرّة تسافر فيها وذلك بهدف أن تزوّد بشرتها بكل الترطيب الللازم ولمكافحة جفافها.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بـVictoria Beckham أثناء السفر
تحرص فيكتوريا بيكهام على إزالة مكياجها أثناء السفر وتنظيف بشرتها من العمق. من بعدها، تطبّق Victoria Beckham سيروم الكولاجين على وجهها، عنقها وحول عينيها. قبل أن تحطّ الطائرة، تحرص فيكتوريا بيكهام على تطبيق مستحضر يرطّب بشرتها ويمنحها إشراقة لا مثيل لها.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بـBella Hadid أثناء السفر
في إحدى المقابلات الصحفية، أشارت Bella Hadid إلى أن ترطيب البشرة هو من بين أهمّ الخطوات التي تقوم بها أثناء السفر. هي تطبّق سيروم حمض الهيالورونيك كما تلجأ إلى ماسك ليلي كوري، يمدّ بشرتها بكل الفوائد اللازمة مثل الترطيب.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بـKim Kardashian أثناء السفر
المستحضر الأوّل الذي تلجأ إليه كيم كارداشيان هو المناديل المبللة لإزالة المكياج. هذه الوسيلة تساعدها على التخلّص من المكياج بكل سهولة. هذا وتلجأ Kim Kardashian إلى قناع مخصّص لرحلات السفر، يرطّب بشرتها ويمدّها بمنافع عدّة وذلك بفضل احتوائه على الفيتامينات.
روتين العناية بالبشرة الخاصّ بـKeira Knightley أثناء السفر
أشارت Keira Knightley إلى أنها لا تسافر أبداً من دون زيت بذور الورد. لفتت إلى أن البشرة تتعرّض للجفاف بشكلٍ كبير خلال ساعات السفر، ولهذا السبب تحرص على تطبيق هذه المادة التي تمدّ الجلد بكل الترطيب اللازم.
من الجدير ذكره أن زيت بذور الورد أو Rosehip Oil يعمل على تجديد خلايا البشرة واستعادة مرونتها. كما يحفّز إنتاج الكولاجين بفضل احتوائه على الفيتامينين A وC ليساعد بالتالي في محاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة.