إتيكيت وضع المكياج في الأماكن العامة

مشاركة
إتيكيت وضع المكياج في الأماكن العامة إتيكيت وضع المكياج في الأماكن العامة
دار الحياة- وكالات 03:29 م، 21 يوليو 2019

دعت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول "فيرا يمين" إلى  ضرورة الإمتناع وضع المكياج في الأماكن العامة، مشددة على الإكتفاء بذاك   في الأماكن الخاصة.

وأشارت "يمين": إلى أنه يمكنك دائمًا اللجوء إلى الحمام لإصلاح أو وضع المكياج، لافتة إلى أنه من الخطأ استعمال الهاتف، علنًا، بغية إصلاح أحمر الشفاه أو مكياجك.

ولفتت إلى أنه يمكنك إصلاح المكياج في المصعد شرط أن تكوني وحيدة وليس أمام الآخرين، داعية إلى التوقف عن ممارسة هذه العادة في العلن خصوصًا على مائدة الطعام لأنها تصرف غير لائق في المجتمع.

وأكدت أنه بإستطاعتك إصلاح شعرك في الحمام أو في مكان خاص وليس أمام المحيط وفي العلن، داعية الأشخاص الذين يعانون من مشكلة البشرة الذهنية والذين يضعون أوراق مجففة على الوجه إلى الاستئذان للقيام بذلك في الحمام أو مكان بعيد عن الاخرين وخاص.

وكشفت خبيرة الاتيكيت أن وضع العطر يخضع أيضا لشروط الإتيكيت، لافتة إلى أنه يجب وضعه في المنزل أو في مكان بعيد عن الآخرين.

ودعت الى التوقف عن وضع العطر على مأدبة الطعام أو المصعد أو حتى في السيارة أو أي مكان عام، خصوصا إن بعض الأشخاص يعانون من مشكلة الحساسية أو الصداع وبالتالي إن القيام بوضع العطر في مكان عام قد يسبب ازعاجًا للمحيط.