ريال مدريد يريد التخلّص من لاعبين بالجملة

مشاركة
المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان
دار الحياة- مدريد 05:16 م، 07 يوليو 2019

يرغب نادي #ريال_مدريد الإسباني بقيادة مديره الفني الفرنسي #زين_الدين_زيدان في التخلص من لاعبين بالجملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النادي الملكي يريد إنهاء عملية التخلص من لاعبين في أسرع وقت، حيث غادر حتى الآن كل من ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، ماتيو كوفاسيتش (تشيلسي)، راؤول دي توماس (بنفيكا)، سيرجيو ريغيلون (إشبيلية) ومارتن أوديغارد (ريال سوسييداد).

اقرأ ايضا: شاهد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر _ كأس السوبر الإسباني 2021

وأضاف أنه مع مغادرة 5 لاعبين حتى الآن، حصل ريال مدريد على 100 مليون أورو، ولا تزال إدارة النادي ترغب في التخلص من لاعبين في الأيام المقبلة.

وستضاف أسماء جديدة إلى قائمة المغادرين في الأيام المقبلة، وعلى رأسها ثيو هيرنانديز، الذي بات قريباً من ميلان الإيطالي مقابل نحو 20 مليون أورو، وبورخا مايورال، الذي يطلب ريال مدريد 15 مليون أورو للتخلي عنه، إذ يعتبر ناديا ريال سوسييداد وليفانتي أكثر الأندية اهتماماً به، فضلاً عن خاميس رودريغيز، حيث يطلب الملكي 42 مليون أورو للسماح له بالرحيل، بينما يريد نابولي الإيطالي دفع 35 مليون أورو فقط.

وسيكون داني سيبايوس من الأسماء المطروحة أيضاً للمغادرة، في ظل اهتمام أرسنال وليفربول وتوتنهام بضمه، إلى جانب ماريانو دياز الذي عرضه ريال مدريد على أندية عدة.

اقرأ ايضا: زيدان يخضع للعزل الذاتي ويغيب عن ريال مدريد.. ما الحكاية؟

وبالتأكيد يبقى الاسم الأبرز الويلزي غاريث بيل، الذي لا يرغب زيدان في بقائه، إلا أنه حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي للحصول على خدماته.