سيلين ديون "نسيت" سروالها في المنزل!

مشاركة
سيلين ديون سيلين ديون
دار الحياة- وكالات 03:40 م، 04 يوليو 2019

حتى قبل بدء الأسبوع الشهير لتصميم الأزياء الراقية يوم الأحد، 30 حزيران، وقفت سيلين ديون على الرصيف في باريس حيث بدت كعارضة أزياء على المنصة. إضاءة في الصور على ماراثون الأزياء غير العادي الخاص بسيلين ديون.

إنها حقيقة لم تعد تحتاج الى إثبات: سيلين ديون هي وحش الموضة. حتى ولو انضمت إليه ( أي الى أسبوع الموضة) في وقت متأخر، أي منذ حوالي ثلاث سنوات، تحت إشراف لو روش - المصمم الذوّاق في دمج ملابس الشارع برقي فضلا عن براعته في فن التحوّل Relooking. فهو مرشد أزياء بيبي مونيوز والمصممة سيدني لوبيز التي تهتم بتعزيز لقبها كملكة الغرابة في الأطوار. ولحسن حظ المارّة الباريسيين، منحتهم ديفا لاس فيغاس فرصة التمتع بأناقتها.

بوديوم سيلين ديون في أسبوع الأزياء الراقية: هو شوارع العاصمة. ولا داعي للتسجيل في التقويم الرسمي لروزنامة الموضة: بدأت سيلين ديون سباق الماراثون الخاص بها مع بدلة ساخنة في وسط باريس: كومبو توب وشورت لاصق للدرّاجين وذلك يوم الجمعة في 28 حزيران أي ثلاثة أيام قبل انطلاق الحدث.

الكيبيكواز تحب الموضة، وقبل كل شيء تحب المرح. وفي لباس من الريش في الأعلى الذي هو من ماركة The Attico - وهي علامة تجارية إيطالية – وجينز برجل ضيّقة وآخر برجل واسعة - وهو مفهوم بعيد الاحتمال لا يمكن تفسيره إلا في الصور - إرتدته المغنية بعد يومين أثناء مغادرتها الفندق. في اليوم التالي، إرتدت النيوبرين،وهو كناية عن معطف وملابس السباحة.

 

سيلين ديون، عاشقة لأسبوع الموضة؟ نحن نحب هذا المفهوم بدرجة كبيرة لأنّ جرأة المغنيّة تجعلنا مرحين عند رؤيتها. فهي لا تأخذ نفسها على محمل الجد، وقوفها كعارضة أزياء يحمل الكثير من الانتعاش. بزي من Ronald Van Der Kemp في 30 حزيران، ظهرت مغنية My Heart Will Gon On كبطلة "جديدة"، حيث جعلت الجميع يفسحون لها الطريق بإعجاب، كذلك في عروض Schiaparelli و Herpen Iris Van في اليوم التالي. والخبر السار هو أنه لديها فرصة حتى يوم الخميس لتغيير ملابسها. ونحن نتوقع، حتما، أن يكون مسك الختام على مستوى الديفا.