هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي يتخذ قراره النهائي اللعب في صفوف ريال مدريد

مشاركة
إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي
دار الحياة: وكالات 06:15 م، 13 مايو 2019

أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أنه اتخذ قراره النهائي حول مستقبله ورأيه تجاه الرحيل واللعب في صفوف نادي ريال مدريد في فترة الميركاتو الصيفي.

 

اقرأ ايضا: يلا شوت: بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بجودة عالية الدوري الإنجليزي

 وقال هازارد، في تصريحات صحفية: "لقد اتخذت قراري حول مستقبلي، مازلت انتظر مثلكم ومثل الجماهير لقد أردت أن أقوم بِحَل هذه المسألة بشكل أسرع ولكن هذا لم يحدث، لقد أخبرت تشيلسي قبل بضعة أسابيع"، وفق ما نقل موقع (الفجر).

 

وتابع حديثه: "تواجد الفريق في الأربع الأوائل لن يغير شيء من قراري المسبق، القرار ليس بيدي وحدي لذلك علي الانتظار إلى ما بعد نهائي اليوروبا ليج".

 

 وقدم هازارد موسماً مميزاً مع تشيلسي فقد كان الأكثر مساهمةً بالأهداف في الدوري الانجليزي الممتاز بـ 31 هدفاً "صناعة وتسجيل".

 

من جهته، صرح مدرب تشيلسي ماورييو ساري، بأن الوقت قد حان لاحترام القرار الذي سيتخذه نجم الفريق هازارد بشأن مستقبله مع الفريق.

 

وقال ساري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء لقاء الأحد: "إيدن كان متعبا اليوم ولهذا كان على الدكة، حاولنا الفوز بوجوده في الدقائق الـ25 الأخيرة، أعتقد أن إيدن لعب في تشيلسي لمدة 7 مواسم، وقدم أقضل ما لديه في كل مباراة، والآن حان وقت احترام قراره، لكني أتمنى أن يبقى معنا".

 

اقرأ ايضا: حصري: أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية كشفت في وقت سابق اقتراب ريال مدريد من ضم هازارد.