حماس: مستعدون لمعركة طويلة ولن نسمح الاستفراد بأبناء شعبنا

مشاركة
حركة حماس حركة حماس
10:17 ص، 05 مايو 2019

أكدت حركة  المقاومة الإسلامية "حماس" ، اليوم الأحد، أنها مستعدة لمعركة طويلة مع الاحتلال الإسرائيلي، مشددة على أنها لن تسمح له، الاستفراد بأبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال القيادي في حركة حماس مشير المصري قالت الغرفة المشتركة، أن الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه، ولن ترضخ. وإن أراد الاحتلال أن تكون معركة طويلة، مستعدون لها إلى آخر لحظة، رغم الجراح .

اقرأ ايضا: رئيس حركة "حماس" يعلن فشل لقاءه مع المنسق الأممي واصفًا أياه بـ"السيء جدًا"

وذكر أن المقاومة واجهت الاحتلال بكل قوة واستبسال، لافتا إلى أنها فاجأته من خلال قدراتها العسكرية وإمكانياتها.

وأضاف : "عندما تقصف المقاومة 50 صاروخا في ثانية واحدة وتدمر وتقتل، فهذا دليل على أن المقاومة قادرة على مفاجأة الاحتلال".

وأشار إلى أن المقاومة فاجأت الاحتلال في الساعات الأولى من "المعركة" الحالية بما تملك من ترسانة عسكرية وما تملك من قدرات تدميرية وكثافة صاروخية.

واعتبر القيادي في حماس أن "هذا دليل على أن المعركة، إن طالت فإن المفآجات ستكون اعظم وأكثر"، مشددا أنه "على شعبنا أن يثق بالمقاومة التي ستبقى الدرع والحصن الأمين، وستبقي غزة أسطورة في مقارعة الاحتلال".

واستدرك المصري قائلا : "لكن الاحتلال سيعلن عن فشله في تحقيق أهدافه أمام استبسال المقاومة، ودعم الشعب الفلسطيني لمسيرة المقاومة والجهاد".

وأوضح أن "الاحتلال بكل دباباته وتهديداته لن يخيف غزة"، متابعا إن "دماء شعبنا غالية ولا يمكن ان نسمح للاحتلال بأن يستفرد بأبناء شعبنا".

اقرأ ايضا: "حماس" تنفي ادعاءات الاحتلال باستخدامها برج الجلاء لأغراض عسكرية واستخباراتية

ونوه إلى أنه "إذا ظن الاحتلال أن كلفة الدمار، انه قادر ان يفرض على المقاومة التراجع، فهو واهم"، مبينا أن "المعركة" الحالية لم تنطلق لأمور دنيوية إنما للدفاع عن الدماء التي سفكها الاحتلال يوم الجمعة.