قوات الاحتلال تعتقل ستة فلسطينيين من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية

مشاركة
10:33 ص، 01 مايو 2019

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، ستة مواطنين فلسطينيين، من بينهم أسرى محررون، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت ستة فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الأسير المحرر عاصم غنيم من منزله قرب المقبرة الشرقية وسط مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة) بعد تخريب محتوياته، كما تم اقتحام منزل المواطن وضاح القطب ومنزل نجله الأسير المحرر مجاهد، حيث قامت بعملية تفتيش واسعة بالمنزلين، وحققت ميدانيا معهما قبل أن تعتقل الابن.
كما واعتقلت قوة من جيش الاحتلال، مواطنا من بلدة "كفر ثلث" جنوب مدينة قلقيلية (شمال الضفة الغربية المحتلة).
وفي مدينة رام الله (وسط  الضفة الغربية المحتلة)، اعتقلت قوة من جيش الاحتلال شقيقين عقب اقتحام منزلهما في قرية "المزرعة الغربية" شمالي غرب المدينة، بالإضافة إلى اعتقال الفتى رمزي مدحت عبده (15 عاما) من منزله في "كفرن عمة" غربي رام الله.
فيما أعاد نشطاء تدشين النصب التذكاري للشهيدين "أمير دراج ويوسف عنقاوي" على مدخل قرية "كفر نعمة" غربي رام الله.

اقرأ ايضا: السلطة الفلسطينية تعتقل ثلاثة أشخاص بينهم موظف بالإدارة المدنية الإسرائيلية

وداهم جنود الاحتلال عدة منازل في قرية "خربثا المصباح" غربي رام الله وتُسلّم عدة شبّان تبليغات لمراجعة مخابراتها.
واعتقل الاحتلال تعتقل الشاب أحمد فاروق أبو زر من منزله في قرية "أبو شخيدم" شمالي غرب رام الله.
وفي مدينة بيت لحم (جنوب الضفة الغربية المحتلة) اعتقلت قوات الاحتلال مواطن عقب دَهم منزله في بلدة "تقوع" جنوب شرق بيت لحم، كما تم دهم منزل الأسير المُحرَر أحمد قاسم الشيخ وتُفتيش مركبته وصالون حلاقة يعود للعائلة في قرية "مراح رباح" جنوبي المدينة.
كما سلمت الأسرى المُحرَرين محمد مناصرة، صبري الخضور، محمد بركات، وبلال طرايرة تبليغات لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منازلهم في بلدة "بني نعيم" شرق الخليل (جنوب الضفة).
وداهم جنود الاحتلال منزل عائلة الأسير خليل الجبارين في منطقة "الحيلة" داخل يطا جنوب الخليل.
 

اقرأ ايضا: محكمة عسكرية في غزة تقضي بالإعدام على فلسطينيين تعاونا مع إسرائيل