قوات الاحتلال تعتقل 8 فلسطينيين خلال حملة مداهمات بالضفة الغربية

مشاركة
09:17 ص، 16 ابريل 2019

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثمانية مواطنين فلسطينيين، خلال حملة مداهمات واقتحامات نفذتها في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها .
وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت ثمانية فلسطينيين من الضفة الغربية، بدعوى أنهم "مطلوبون"، بزعم ممارستهم أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.
وأشار البيان إلى أن قوات الجيش عثرت على سلاح "كارلو" من صنع محلي خلال عمليات دهم وتفتيش لمنازل المواطنين الفلسطينيين شمال الضفة الغربية المحتلة.
وطالت الاعتقالات الإسرائيلية فلسطينيا من بلدة "دير أبو مشعل" غربي مدينة رام لله (وسط الضفة الغربية المحتلة)، والطفل راغب محمد التميمي (16 عاماً) من منزله في قرية "دير نظام" شمال غرب رام الله.
وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عادل صباح (25 عاماً) من منزله في قرية "عوريف" جنوبي مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة)، فيما جرى دهم منزل الأسير ثائر عامر وتفتيشه في قرية "كفر قليل" جنوبي نابلس.
كما أعاد الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر محمد فتح الله دحدول من منزله في مدينة سلفيت (شمال الضفة الغربية)، بالإضافة إلى اقتحام بلدة "الزاوية" غرب سلفيت، ودهم منزل الأسير محمود محمد رداد، وتفتيشه وتخريب محتوياته، ومداهمة بلدات "عزون" شرق قلقيلية (شمال الضفة الغربية) و"نعلين" غربي رام الله.
وفي مدينة الخليل (جنوب الضفة الغربية) اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف أحمد العكل من منزله في بلدة "بيت أولا" شمال غرب الخليل، وداهم عدة منازل تعود لأسرى محررين وتعبث بمحتوياتها في منطقة "رقعة" داخل مدينة يطا جنوب الخليل، و"بيت عوا" غرب الخليل ويطا وفتشت العديد من المنازل فيها بينها منازل أسرى محررين.
ومن الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال تُشير في بياناتها إلى الاعتقالات في الضفة الغربية ولا تذكر تلك التي تحدث في القدس المحتلة.
وتُنفذ قوات الاحتلال اعتقالات يومية، في قرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة وأحياء وقرى القدس.

اقرأ ايضا: الجيش المصري يطلق النار على 3صيادين خلال عملهم في بحر غزة