شركة الملتزم للتأمين والاستثمار توزع (7.84%) فائض تأميني على حملة وثائق التأمين

مشاركة
شركة الملتزم شركة الملتزم
01:22 م، 11 ابريل 2019

أعلنت شركة الملتزم للتأمين والاستثمار أنه وبناء على اجتماعها السنوي العادي للهيئة العامة والذي اعتمدت فيه القوائم المالية للعام 2018 والذي عكس نتائج أعمال الشركة وأرباحها وكذلك نسبة الفائض التأميني المنوي توزيعه على حملة وثائق التأمين "المتعاملين" مع الشركة والذي بلغ (7.84%) وذلك لكل وثيقة تأمين انتهى تأمينها خلال العام 2018.
وأوضح الأستاذ جابر عياش رئيس مجلس الإدارة أن هذه النسبة هي الأعلى خلال الثلاث سنوات السابقة، وأن الشركة لم تتوقف مطلقاً عن توزيع الفائض التأميني النقدي مؤكداً أن هذا دليل على الأداء القوي للشركة وربحيتها المتواصلة، موضحاً أن شركته تعمل وفق مبدأ التأمين التكافلي الذي يعتمد أساساً على توزيع الفائض التأميني، ونوه أنه بإمكان المتعاملين الذين انتهت وثائق تأمينهم خلال العام الماضي 2018 التوجه لأي من فروع الشركة لاستلام مبلغ الفائض التأميني نقداً أو طلب خصمه من قسط التجديد للسنة الحالية 2019. 
وعقب عياش أن نمونا المستمر هو نتيجة للاستراتيجيات طويلة الأمد التي وضعناها للشركة منذ التأسيس هذا بالإضافة إلى أدائنا المستقر الذي جعلنا نستحق ريادتنا في قطاع التأمين ونحن ملتزمون كل الالتزام بالحفاظ على مصالح مشتركينا من حملة وثائق التأمين، ونعمل لتحقيق أفضل النتائج لهم.
ومن جهة أخرى تحدث د. صادق قنديل رئيس الهيئة الشرعية في شركة الملتزم للتأمين إن توزيع فائض أرباح نقدي على حملة وثائق التأمين التكافلي هو دليل كبير 
على نجاح نموذج أعمال التأمين التكافلي، والذي لا يزال يحقق عائدات للمشتركين الذين يثقون بشركة الملتزم، وبالطبع تمكنت الملتزم من تحقيق هذه النتائج القوية من خلال الجهود المتواصلة والعمل بجهد على تحقيق أداء ثابت للشركة عاماً بعد عام.
يضاف أن نموذج التأمين التكافلي هو نموذج بدأ يأخذ الريادة في سوق التأمين خاصة في دول الخليج والعديد من الدول العربية والأجنبية وهنا في فلسطين بدأ بالتوسع وأصبح لدينا ثلاث شركات تأمين تكافلي ويلقى قبول لدى جمهور المتعاملين لما يوفره هذا النموذج من مراعاة لحقوق حملة الوثائق وان ارجاع شركة الملتزم لهذا المبلغ النقدي هو دليل على مراعاة حقوقهم.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية