الأهلي يأمل بحضور 60 ألف متفرج في مباراته أمام صن داونز

مشاركة
الاهلي المصري الاهلي المصري
07:24 م، 07 ابريل 2019

يأمل فريق الأهلي المصري بسماح الأمن بحضور 60 ألف متفرج عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل بحثا عن تعويض هزيمة تاريخية بنتيجة 5-صفر في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وبات الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الخروج من دوري الأبطال بعدما تعرض لأكبر هزيمة في تاريخه القاري أمام صن داونز أمس السبت.

 

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي إنه تلقى خطابا من الاتحاد المصري يفيد بموافقة الاتحاد الأفريقي على إقامة مباراة إياب دور الثمانية في استاد الجيش المصري ببرج العرب.

 

وكان الاتحاد الأفريقي أبدى قلقه من سوء أرضية الملعب التي أثارت سخرية الكثيرين خاصة في مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، والتي خرجت بشكل متواضع وانتهت دون أهداف نهاية الشهر الماضي.

 

وأضاف مرجان لموقع النادي اليوم الأحد “الأهلي خاطب اتحاد الكرة من أجل مخاطبة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة إلى 60 ألف مشجع نظرا لأهمية المباراة وحاجة الفريق لجماهيره في هذه المباراة”.

 

اقرأ ايضا: تشكيلة مباراة منتخب السعودية أمام أستراليا في كأس العالم 2022

ويسمح الأمن في المباريات الأفريقية بحضور حوالي عشرة آلاف متفرج بينما تقام المباريات المحلية المهمة، وآخرها الأهلي مع الزمالك، بحضور العشرات فقط.