بالصوراسماعيل هنية يزف عروسين دمر الاحتلال منزلهم في غزة

مشاركة
رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية يزف عروسين رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية يزف عروسين
08:56 م، 05 ابريل 2019

غزة_دار الحياة: زف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية عروسين من مدينة غزة قصف الاحتلال منزل العروسين خلال العدوان الاخير على قطاع غزة 25 مارس الماضي  .

وقام اسماعيل هنية بزفاف العروسين إنطلاقاً من منزله في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة .

اقرأ ايضا: جبران باسيل: زيارة هنية للبنان مؤذية ولا تخدم القضية الفلسطينية

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي  في أواخر شهر مارس الماضي، قد قام بشن عدوان على قطاع غزة، في أعقاب سقوط صاروخ على منطقة "هشارون" في تل أبيب ووقوع اصابات بين المستوطنين.

ومن بين الأهداف التي قصفها خلال عدوانه على الفلسطينيين في غزة بيت عروسين كانوا يتجهزون لموعد فرحتهم التي أفشلها الاحتلال بصواريخه الملتهبة، من خلال قيام طيرانه المعادي بإطلاق 3 صواريخ من طائرات الاستطلاع، أعقبه صاروخ من الطيران الحربي الـ F16 تسبب في تدمير كامل لمنزل العروسين، وحولته إلى رماد، وأحجار متناثرة .

 

منزل العروس" شيماء الحويطي"، الذي تم تدميره من الاحتلال كان يحوي بداخله 10 حقائب ممتلئة بمختلف الملابس، يقدر ثمنها بنحو " 2000 دولار أمريكي" كانت قد أعدتها لساعة الرحيل من بيتها، لتنقلها إلى منزل زوجها، وهي عادة معروفة من مراسم الزواج بين أهالي القطاع، إلا أنّ هذه الحقائب وما بداخلها حرقت بشكل كامل، إثر القصف الذي استهدف منزلها، وما بجواره من مقرٍ يتبع لجهاز الأمن الداخلي في وزارة الداخلية بالحكومة في غزّة .

اقرأ ايضا: هنية يكشف سبب زيارة الوفد المصري إلى غزة مؤخراً .. ليس الهدنة